سمير صبري في أول حلقة من برنامجه بعد دخوله المستشفى: "إن بعد العسر يسراً"

القاهرة – "لها" 02 مارس 2022

في أول ظهور له بعد الكشف عن مرضه والتحضير للخضوع لجراحة في القلب، تحدث الفنان الكبير سمير صبري في أولى حلقات برنامجه "ذكرياتي"، الذي يقدّمه عبر إحدى المحطات الإذاعية، والتي سجلها خلال وجوده في المستشفى في الأيام الماضية، وشكر كل من اهتم بالسؤال عنه، خلال فترة مرضه ودخوله المستشفى، قائلاً: "مكنتش متخيل أبداً إني هلاقي الحب ده كله على أثر دخولي المستشفى".

وأضاف: "أنا بقول لنفسي اتكل على الله واصبر، إن بعد العسر يسراً، وفي حاجات كتير الواحد لما بيتعب بيفتكر أن أهم حاجة هي الصحة. الآلاف من الرسائل وباقات الورد، ومش ممكن أنسى وقفتكم معايا، على رأسهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزيرة الصحة، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وفي حاجات كتير بتأثر في الواحد، مفيش أحسن من الصحة وراحة البال، وقبول الوضع اللي الواحد عايشه... ادعولي بالشفاء. كل واحد كلّف خاطره وجَه عشان يزورني بشكره، والزائرة الأولى اللي جتلي هي الفنانة الكبيرة ليلى علوي، واللي تربطني بها علاقة وبوالدتها، وأغنية فيلم "جحيم تحت الماء" بتفكرني بيها".

وحرص عدد من الفنانين على زيارة الفنان سمير صبري، خلال وجوده في المستشفى، أبرزهم: طارق الشناوي، إلهام شاهين، يسرا، حسين فهمي، دنيا وإيمي سمير غانم، حسين فهمي، نيللي كريم، وآخرون.