سمية الخشاب: "عايزة جهاز هضمي تاني للناس اللي مبتتبلعش"

القاهرة – "لها" 03 مارس 2022

كعادتها الفترة الماضية، تواصلت الفنانة سمية الخشاب مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية في "تويتر"، حيث كتبت تغريدة أثارت بها الجدل بين متابعيها إذ قالت فيها: "أنا عايزة جهاز هضمي زيادة عشان الناس اللي مبتتبلعش".

وتلقت سمية الكثير من التعليقات من المتابعين وتفاعلت معهم وردّت على كل تعليقاتهم بطريقتها الساخرة واللاذعة، حيث علّق أحد المتابعين على تغريدتها، وسألها: "لما هي ما بتتبلعش بتهضميها ليه؟"، لتردّ عليه: "عشان ساعات باضطر أبلعهم عشان مبقاش rude"، بينما قال آخر: "فيه شوكة في صباعي يا فنانة مش عارف أتحرك"، لتردّ عليه قائلةً: "اسلك هتطلع لوحدها".


ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتفاعل فيها سمية الخشاب مع جمهورها عبر صفحتها في "تويتر"، وتثير الجدل، حيث وجّهت قبل يومين بعض النصائح الى الفتيات، قائلةً: "لو قالك تصبحي على خير وبعدين دخلتي بعدها بشويه لقيتيه أونلاين، أخلعي".

يُذكر أن آخر عمل لسمية الخشاب كان مسلسل "موسى"، الذي تدور أحداثه في عام 1942، في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول "موسى" الفتى الذي يتحمل مسؤولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، وشارك في بطولته: محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة