بعد إلغاء متابعة منتج مسلسلها... هل تغيب دنيا سمير غانم عن رمضان؟

القاهرة – "لها" 03 مارس 2022

فوجئ جمهور الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" بإلغائها متابعة الفنان هشام جمال منتج مسلسلها الجديد "عالم موازي"، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

كما فوجئ الجمهور في الوقت نفسه بإلغاء بطل المسلسل عمرو وهبة متابعة المنتج أيضاً، وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات حول وجود أزمة بين أبطال العمل والمنتج قد تؤدي إلى غياب دنيا عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، خاصة أن المسلسل لم يكتمل تصويره بعد.

وكانت دنيا قد تصدّرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، فيديو أعدّه الجمهور لوالديها الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، يرصد مشوارهما الفني منذ البداية وحتى آخر أعمالهما.

وعلّقت دنيا سمير غانم على الفيديو قائلةً: "شكراً للجمهور العظيم على مجهودكم وعلى الفيديوهات الجميلة وربنا يرحمهم يا رب ويسعدهم أضعاف ما أسعدونا".

وكان من المقرر أن تعود دنيا سمير غانم قريباً لاستكمال تصوير مسلسل "عالم موازي"، الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، وذلك بسبب ضيق الوقت حيث أُصيبت دنيا ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكورونا؛ وهو ما أدى إلى وفاة دلال متأثرةً بإصابتها بالفيروس.