تيسير فهمي تردّ على الجمهور حول عودتها الى الفن بطريقة ساخرة

القاهرة – "لها" 03 مارس 2022

بعدما أعلنت الفنانة تيسير فهمي عن تحسّن حالتها الصحية عقب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا، الذي أصيبت به قبل أيام، تلقت أسئلة من جمهورها حول عودتها الى الفن مرة أخرى.

وطمأنت تيسير جمهورها على حالتها الصحية في تصريحات صحافية قالت فيها: "أنا أحسن الحمد الله وزالت الأعراض التي كنت أعاني منها وأكملت بروتوكول علاج كورونا وأنتظر رأي الطبيب في إمكانية إجراء مسحة كورونا اليوم".

وأضافت أنها كانت تتلقى العلاج في المنزل وكانت تعاني من آلام في الجسم وصداع وعطس ولكن حالتها الآن أفضل. وأبدت دهشتها من إصابتها بالفيروس، قائلة: "أنا كنت ملتزمة التزام فوق الوصف ولم أخرج من المنزل إلا في حالة الضرورة ولا أعلم سبب الإصابة".

ورداً على أسئلة الجمهور عن عودتها الى الفن مرة أخرى، قالت فهمي ساخرة: "إدعولي بس أخفّ الأول وبعدين نشوف".

وكانت تيسير فهمي قد أعلنت خلال الأيام الماضية إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت متابعيها بالدعاء لها بالشفاء، وذلك عبر حسابها في "فيسبوك" قائلةً: "ممكن تدعولي عندي كورونا وتعبانة جداً".

يُذكر أن تيسير فهمي أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أميركا، واقتصر تواجدها في مصر على زيارات قليلة، وفي عام 2008 تسلّمت وسام مدينة سياتل كأفضل ممثلة للجاليات العربية.

الجدير ذكره أن آخر أعمال تيسير فهمي كان مسلسل "بفعل فاعل" الذي عُرض عام 2012، وهو من إخراج تيسير عبود، تأليف منى رجب، وبطولة: ياسر جلال، رجاء الجداوي، طارق لطفي، ميرنا وليد، وتامر هجرس.