من باريس: مجموعة "بول سميث" Paul Smith للنساء لخريف وشتاء 2022

04 مارس 2022

من أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في باريس، نقدّم لكم مجموعة بول سميث للأزياء النسائية الجاهزة لخريف وشتاء 2022... إطلالات في غاية الجاذبية تجمع بين الأقمشة الفاخرة والألوان السينمائية والطبعات الفريدة لتعزز من ثقة السيدة العصرية بنفسها.

وتتميز التشكيلة الجديدة بلمسات أنثوية وأساليب مبتكرة في اختيار تدرّجات الألوان وتنسيق الأقمشة وتطريزها لضمان إطلالة متألقة مفعمة بالأناقة والجمال.

وتعكس قطع التشكيلة طابعاً رسمياً يعزز من تفرّد كل سيدة ويستخدم أقمشة فاخرة وطبعات مميزة وألواناً حيوية تزيّن تفاصيل التشكيلة كافة.



وتستوحي علامة بول سميث تصاميمها لموسم خريف وشتاء 2022 من البذلات الرجالية الرسمية، حيث تتميز السترات العملية والمعاطف الطويلة بقصّات محددة على الأكتاف والخصر، مما يبرز تفاصيل الجسم الطبيعية بدون تصنّع.

وتضم تشكيلة الموسم المقبل دفعة جديدة من سراويل الخصر العالي والواسعة من الأسفل، إضافةً إلى التصاميم الضيقة المستوحاة من موضة التسعينيات.

تستمد التشكيلة ألوانها أيضاً من شاشات السينما وصورها البرّاقة، حيث تطغى على القطع تدرّجات حيوية من الأزرق والأحمر والأخضر مع لمسات من الأزرق الجليدي الشاعري.

وتظهر التقليمات المميزة للعلامة في كنزات الجيرسي الرياضية والفساتين وغيرها من قطع التشكيلة بأسلوب بارع يجمع بين الطابعين الرسمي والعملي للملابس.

وتملك الطبعات المميزة حضوراً واضحاً في تشكيلة السيدات كما في تشكيلة الرجال، فتتألق كنزات الموهير بطبعات متعرّجة ونقشات أحادية اللون من قماش الجاكار المخملي. وتزيّن أقمشة المخمل الفاخرة نقشات من الأزهار وأشجار النخيل والأشكال الدائرية بألوان حيوية زاهية مستوحاة من أزياء التسعينيات.