بالفيديو - "شمس الأسطورة" تتّهم فتيات معرض عطور الرياض بتقبيل زوجها

04 مارس 2022

أحدثت الفنانة السعودية الشهيرة بلقب "شمس الأسطورة" ضجة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي باتهامها فتيات في معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، بتقبيل زوجها تركي القرني.

ونشرت "شمس الأسطورة" فيديو يوثق اكتشافها آثار قبلة وأحمر الشفاه على ملابس زوجها، ما دفعها للسؤال عن مصدرها... لتؤكد أن لا علاقة لها بهذه القًبلة، لأن الآثار تدل على شفتين صغيريتن لا كبيرتين كشفتيها... وتسأل: "مين باسوا يا بنات... ترى يا ويله اذبحه".

يُذكر أنّ "شمس الأسطورة" أقامت أخيراً حفل زفاف بمناسبة عودتها إلى القرني بعد طلاق استمر أشهراً عدة... ونشرت فيديو رصد تقدّم القرني لطلب يدها من جديد، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملاً بيده خاتم الزواج.

ونفت "شمس الأسطورة" خلال إجاباتها عن أسئلة متابعيها، زواجها من رجل آخر بعد طلاقها من القرني، مؤكدةً أن العريس السابق خطبها فقط ولم يعقد قرانه عليها.

وكانت المغنية الخليجية قد نشرت في أوقات سابقة فيديوات تجمعها بوالدة القرني خلال زيارتها لها، في محاولة لمساعدتها بإقناع ابنها بالعودة إليها... إذ قالت: "لما الإنسان يكتشف أنو فيه شي غالي وخسره، هل في هذا ما ينتقص منو؟ ولما يقول ندمان ويريد يرجع شي غلط؟".

وأكدت أن علاقتها مع القرني لم تنقطع أبداً بعد الطلاق على الرغم من عدم إنجابها منه، مشيرةً إلى إدارته مشاريع كثيرة مشتركة بينهما.