بالصور - بلقيس فتحي تفاجئ الجميع بإطلالة مختلفة تماماً

05 مارس 2022

فاجأت الفنانة بلقيس فتحي متابعيها على السوشيال ميديا بإطلالة مبهرة وغير مألوفة بدت فيها مختلفة تماماً، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتغزلوا بجمالها وجاذبيتها.

وتألقت النجمة الخليجية بأحدث اطلالاتها بلوك مختلف بدت فيه كأميرات "ديزني لاند"، فتألقت بفستان وردي من دون أكمام وبطبقات من الريش على شكل كشاكش منفوشة من الأسفل، مع قفازات طويلة من الساتان المتناسق مع الجهة العلوية من الثوب.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على رسمة الحاجبين الممدودة والكثيفة مع مكياج بألون النيود خفيفة التي تم تطبيقها بطريقة دخانية وركزت على الهايلايتر مع رموش اصطناعية طويلة مع الحبيبات البراقة التي تزيّن طرف العين، على شكل فراشة.


وأكملت الإطلالة بتسريحة شعرها مناسبة بشده بالكامل مع وضع القليل من الغليتر الزهري على خصلات شعرها الأمامية، وأضافت اكسسوار على شكل ريشة على شعرها.


وشاركت بلقيس متابعيها على انستغرام بمجموعة من صور ومقطع فيديو استعرضت خلالهم إطلالتها المبهرة للترويج للخط الجمالي الخاص بها الذي اطلقته تحت اسم العلامة التجارية bexbeautyofficial، وارفقتها بتعليق كتبت فيه: "الشغف لا تسمحوا لاحد يقتله فيكم سواء امرأة او رجل.. اذا وجدتوه طوروه واعملوا فيه واجعلوا منه اسلوب حياة ومعيشة ورزق، ممنوع احد يصغر منه او يحسسكم انه مش مهم او انه قليل او يستهزئ بأفكاركم والأشياء اللي تحبوها.. إذا مات الشغف مات كل شيء".

وأضافت: "شغفي بعالم المكياج والتجميل دفعني لانشاء العلامة التجارية @bexbeautyofficial على الرغم من كل المصاعب احببت الاحتفاظ بهذا الشغف وتطويره الى جانب موهبتي الفنية في الموسيقى.. شكرا جزيلا لفريق العمل اللي اشتغل على جلسة التصوير المميزة هذه".