نوال الكويتية تتعرض لهجوم مزعج بسبب ملابسها وإنتقاد لصوتها

05 مارس 2022


تعرضت الفنانة نوال الكويتية لهجوم غير متوقع بسبب إطلالتها خلال ثاني حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2022 – العودة" والتي أقيمت في قاعة مسرح الأرينا مساء الجمعة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

وأطلت النجمة الكويتية بفستان أسود بتصميم ناعم مع حركة الكتف المكشوف وبفتحة V عند منطقة الصدر، وهو ما اعتبره البعض بأنه مبالغة وتغيير في اختياراتها للملابس، ومن بينهم الاعلامية مي العيدان التي نشرت صورة للنجمة الخليجية عبر صفحتها ووجهت لها نقداً لاذعاً.

وارفقت مي الصورة بتعليق وهجوم كتبت فيه: "نوال ظاهر حبيب الزيد . . العمر 55 سنة مو جنه كبرتي على هاللبس ثانيا الغناء بالصوت اللي من زمان اخترب مش بالاكتاف يامدام".


وبالأسلوب نفسه، وجهت الكويتية فجر السعيد انتقادا لنوال بسبب اطلالتها من خلال تغريدة على حسابها على تويتر كتبت فيها: "نوال ظاهر تغيير نمط ملابسك ليس المطلوب فكتفك العاري لن يطربنا نحتاج صوت يا ام حنين وهذا للأسف غير موجود".


تفاعل جمهور نوال بشكل واسع مع انتقادات مي وفجر ودافع عنها الكثير منهم، بينما وافق القسم الآخر على ضرورة تركيزها على صوتها وغنائها وعدم حاجتها لتغيير نمط ملابسها لمجاراة الموضة السائدة.

وأحيت نوال الكويتية حفلا ممتعا بحضور جماهيري كبير مع كل من الفنانين فهد الكبيسي وفهد السالم، وقدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.