بالفيديو - جويل مردينيان تروي قصة غريبة عن حياتها الزوجية

05 مارس 2022

بطريقتها الجريئة المعهودة تحدثت خبيرة التجميل والإعلامية جويل مردينيان عن حياتها الشخصية وتفاصيل خلافها مع زوجها كمال قدورة والتي سبق ان اشارت له في برنامجها الواقعي الجديد "بلا فلتر" الذي يعرض على منصة "شاهد".

وكشف خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" أن "أصعب موقف تعرضت له مع زوجي حينما أعجب بامرأة أخرى بالعمل، أنا امرأة لا أغار على زوجي، ولكن حدث موقف جرحني، حيث أعجب بامرأة أخرى في العمل ونظراته كانت غير مريحة بالنسبة لي، ولكنه أنكر، وقررت طردها من العمل ولكني انجرحت لأني شعرت بالخبث منهما".

وأضافت: "واجهت زوجي بما فعله، لأني لا أستطيع الكتمان داخلي وأفضل المواجهة دائما، ولذلك قررت طردها من العمل لأني المديرة كما أني أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، والأزمة أن الرجل الشرقي صعب تضعي له حدود".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع إعترافات جويل وتعرضت بسبب موقفها للكثير من الانتقادات القاسية معتبرين أن زوجها المخطئ ولا يحق لا اتخاذ هذا القرار بحق الموظفة، في حين وافق معها القسم الآخر من المتابعين على اعتبار ان لو حصل العكس كان زوجها سيفعل بالمثل وسيطرد الشاب، وبالتالي يحق لها حماية عائلتها وإنقاذ زواجها.