آخر تطورات حالة سامي مغاوري الصحية بعد الجراحة العاجلة

القاهرة - "لها" 06 مارس 2022

كشف الفنان سامي مغاوري عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة عاجلة وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وطمأن مغاوري، جمهوره عبر منشور كتبه على حسابه الرسمي بـ"فيس بوك"، يؤكد فيه تحسن حالته الصحية، قائلاً: "الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا أشكركم جميعاً على دعواتكم وكل من اتصل تليفونيا أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم ليطمئن فيها على صحتي".

وتابع: "أشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الإخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها والأصدقاء والصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي".

واختتم حديثه، قائلا: "والشكر موصول للدكتور الإنسان تامر سكر الذي أجري العملية، دعائكم وحبكم جميعا كان أكبر داعم لي بعد ربنا قبل وأثناء وبعد إجراء العملية".

وكان مغاوري قد دخل مساء الخميس، الماضي غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة وذلك بحسب ما كشف عنه نجله الفنان الشاب كريم مغاوري، حيث أكد تعرض والده لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها العمليات في أحد المستشفيات. وكتب كريم، منشورًا عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلًا: "من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات.. فضلا وليس أمرا".

وتابع: "اللهم اذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية".