دنيا سمير غانم تدعو لوالديها في أول جمعة من "شعبان"

القاهرة - "لها" 06 مارس 2022


نشرت الفنانة دنيا سمير غانم على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام" صورة لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز مع دمية لشخصية "فطوطة" الشهيرة التي اشتهر بها والدها.

وعلقت دنيا على الصرة داعية لهما بالرحمة في الجمعة الأولى من شهر شعبان، قائلة: "اللهم في يوم الجمعة غرة شعبان ارحم من كانوا السند والأمان والسعادة لكل من حولهم".


من ناحية أخرى، تصدرت أخبار خروج مسلسل "عالم موازي" الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني، المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات من الجمهور عن السبب، بعدما كانت دنيا قد أعلنت عن استئناف تصوير المسلسل ليتم عرضه في رمضان القادم.

وزادت الحيرة والتساؤلات بعد إلغاء متابعة دنيا لمنتج المسلسل هشام جمال من على مواقع التواصل، لتعلن مصادر مقربة من دنيا أن تأجيل المسلسل جاء بسبب دخول الموسم الثاني من "في بيتنا روبوت" لهشام جمال وليلى زاهر ليعرض بدلاً من مسلسل "عالم موازي" في رمضان، الأمر الذي أشعل الخلافات بين دنيا وهشام، بالإضافة لقيام هشام جمال أيضاً بتأجيل عَرض فيلم دنيا سمير غانم "تسليم أهالي"، الذي شاركت فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وتم الانتهاء من تصويره منذ عام ونصف ولكن لم يعرض حتى الآن دون أن يدلي بأسبابه.