حلا شيحة تعلن عن مبادرة لمساعدة عمال النظافة

القاهرة - "لها" 06 مارس 2022

أعلنت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن تبنيها مبادرة إحدي صديقاتها للتبرع بمبلغ 200 جنيه لعمال النظافة والبنزين لإدخال السعادة على قلوبهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأعادت حلا نشر مقترح صديقتها والذي قالت فيه: "200 جنيه غالباً بتبقي أقل حاجة بنصرفها لو خارجين مع صحابنا، وبتبقى خروجة مش متكلفة كمان، 200 جنيه لو إديتهم لعامل في الشارع أو بقشيش لبتاع الديليفري أو البنزينة أو عامل نظافة أو جنايني ممكن يفضل مش مصدق نفسه ويفضل فرحان بقية الشهر".

وأضافت: "هو متوقع أقصى حاجة 10 أو 20 جنيه بس 200 جنيه ده رقم محترم بالنسباله، وحقيقي مش هتفرق معانا لو مخرجناش المرة دي وأكلنا في البيت".

وعلقت حلا شيحا على مبادرة صديقتها قائلة: "صح جداً بدل ما نبص على المبلغ اللي طالع، نبص على المكسب أكيد عند ربنا كبير جداً".

وكان آخر ظهور لحلا في معرض والدها الفنان أحمد شيحة الذي أقيم منذ عدة شهور، وصحت خلالها بأنها تفكر في افتتاح خط جديد للأزياء ويكون خاصاً بالنساء المحجبات، ولكنها لم تبدأ به ولم تعلن عنه حتى الآن، كما صرحت بأنها ستشجع زوجها معز مسعود على العودة إلى البرامج الدينية مرة أخرى وتقديم النصائح للشباب.

وكانت آخر أعمال حلا شيحة قبل اتخاذها قرار الابتعاد عن الحياة الفنية مشاركتها في بطولة فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، وشاركهما البطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم إياد نصار، فايز المالكي وعصام السقا، من إخراج سارة وفيق.