بالفيديو - ملحن "عيش بشوقك" يردّ على تصريحات حمادة هلال: "الكداب بيروح النار"

القاهرة - "لها" 06 مارس 2022


خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، فجر الفنان حمادة هلال، مفاجأة من العيار الثقيل، كشف عن أن أغنية "بشوقك" التي غناها الفنان تامر حسني هي أغنيته منذ البداية، وعمل عليها لمدة ستة أشهر، وهو ما دفع الملحن بلال سرور على الردّ من خلال منشور.

وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك منشور للرد على الأمر، جاء فيه: "مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن، يجيلنا يجرب غنوة بصوته، الفنان ده جيه وغنى واتبسط، ثم اختفى 6 شهور مبيردش حتى على التلفون، فالأغنية راحت لصاحب نصيبها، يقوم الفنان الأولاني يبدأ يطالب بأحقيته في الغنوة دي ويدعي إنها أغنيته وإنه تعب فيها!! الكداب بيروح النار".

وبعدها كتب منشور طويل يروي تفاصيل الأزمة: "بمناسبه وصول أغنية (عيش بشوقك) 130 مليون وعشان جالي كذا تعليق متضايقين من طريقه تعليقي على اللي قالو الفنان حماده هلال فانا بعتذر أولا، وثانيا إسمحولي أرد صديقي الفنان مصطفي حسن كلم حماده هلال وطلب منه يجيلنا يجرب صوته علي غنوه مهمه الفنان حماده جالنا وجرب الاغنيه وعجبته وكان يوم جميل وكله تمام".

وكان حمادة قال في اللقاء: "أغنية بشوقك دي غنوتي قعدت أشتغل عليها ست شهور وتعبت فيها والملحن والمؤلف عارفين كويس وانشغلت في مرض أمي حوالي أسبوعين".

وأضاف أنه بدأ يتكلم بعد الأسبوعين لتنفيذ الأغنية وفوجئ بأن الأغنية ذهبت في اتجاه تاني، متابعاً: "كلمت فريق العمل وقلت لهم دي غنوتي وحقي ده حرام وفجأة راحت في حتة تانية".


واستكمل: "أنا كنت فرحان بالأغنية دي، وكنت أقدر أزعل اللي حولوا مسار الأغنية، وكنت ممكن أنزل تاني يوم بها على السوشيال ميديا، ولكن استعوضت وربنا عوضني بعدها علطول بأغنية "اشرب شاي" وكسرت الدنيا وبقت أغنية وإعلان".