نقل غادة عادل للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

06 مارس 2022

كشفت مريم الهواري نجلة الفنانة غادة عادل تعرض والدتها لوعكة صحية نقلت على أثرها للمستشفى.

ونشرت مريم صورة لغادة وهي راقدة على فراش المرض بالمستشفى، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وطلبت من أصدقائها الدعاء لها بالشفاء.


وكانت الفنانة غادة عادل تصدرت تريند محرك البحث غوغل، منذ فترة، بعد حديث طليقها المخرج مجدي الهواري عن إمكانية رجوعهما مرة أخرى، بعد انفصال دام لنحو خمس سنوات.

كان المخرج مجدي الهواري، كتب مؤخرًا منشورًا يمازح فيه جمهوره، عن عودته لطليقته غادة عادل قائلًا: "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقي مطلب جماهيري".

وجاء هذا التصريح، على خلفية ظهور الثنائي في برنامج "بصراحة"، المُذاع عبر قناة MBC1، في أول ظهور إعلامي لهما معًا منذ وقت طلاقهما، وظهرت غادة عادل في بعض مشاهد الحلقة باكية، بسبب سؤال الهواري لها، عن سبب هروبها من الذكريات، لترد عليه باكيةً: "مبحبش الذكريات".

من ناحية أخرى، قالت غادة عادل، إن فيلم 11.11 مغامرة جميلة بالنسبة لها، كما أن طريقة كتابته جذبتها بصورة كبيرة وجعلتها تبادر بالموافقة على هذا الدور.

وأكدت الفنانة غادة عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بحب السيما" المذاع عبر "إف إم"، أنها تحرص على اختيار الأدوار المختلفة من الأعمال المعروضة عليها والتي لم تقم بها من قبل، كما أنها تتحدى نفسها بصورة كبيرة في طبيعة الأدوار التي تقوم باختيارها هذه الفترة، موضحة:" باختار أدوار جديدة الفترة دى وبتحدى نفسى ولازم العمل كله بيبقى مختلف ويكون إضافة ليا ومع باقي أعضاء الفريق، والفيلم اتعرض عليا وكنت مشغولة ولكن لم أستطيع إضاعة الفرصة، ودور (عليا) موجود كتير فى الواقع بس متعرضش على شاشات التلفزيون".