هاني شاكر يوقف حفلاً للمطرب مسلم لهذا السبب!؟

القاهرة – "لها" 07 مارس 2022

أصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانًا صحفياً كشف من خلاله قرار المجلس بإلغاء حفل مسلم الذي كان من المقرر إحياؤه 9 آذار (مارس) الجاري، وذلك على أثر قرار النقيب بإيقاف المطرب لعدم تصحيح أوضاعه.

وجاء في نص بيان نقابة المهن الموسيقية: "بناء على تعليمات النقيب العام الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والمايسترو محمد أبو اليزيد وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، والدكتور أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة، قررت النقابة إلغاء حفل مسلم، يوم 9- 3- 2022، في أحد الأندية؛ بناء على قرار إيقافه عن مزاوله المهنة".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، كانت أصدرت منذ فترة، قرارًا بإيقاف عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، وكان من ضمنهم عنبة وحمو بيكا ومسلم ونور التوت وأحمد موزة، حيث لم يحصلوا على تصريح من النقابة بالعمل.

وعلى جانب آخر، احتفل المطرب مسلم مؤخرًا بحفل زفافه على فتاة من بورسعيد، بأحد الفنادق بالقاهرة، وسط حضور عدد من الفنانين ومطربي المهرجانات أبرزهم أورتيجا وطارق الشيخ وغيرهما.

وتعد أغنية "يا أصفر شاغلك"، آخر أعمال مسلم الذي جمعته في ديو غنائي مع المطرب عبد الباسط حمودة، حيث تعتبر هذه الأغنية أول تعاون بينهما.