أنوثة متمرّدة في مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022/2023

08 مارس 2022

في مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022/2023 تناقضات تشكّل ثنائيات إبداعية، تراوح بين البذخ والبساطة، وبين الجرأة والفخامة، مستمدّة خطوطها وقصّاتها وموادها من أناقة التسعينيات.

تغتني الإطلالات بالتناغمات اللونية والأنسجة الفخمة التي تعزّز الثقة والإعتداد بالنفس. وترتدي التصاميم ألوان آسرة مستمدّة من أوراق الغار الخضراء، والأرجواني الملكي والفوشيا القويّ. وتتزيّن الفساتين بالياقات المتدلّية والتفتا والثنيات التي تتفجّر عند الكتف والخصر. ويصبح المخمل الصلب والمخرّم، مادّة معتمدة في السترات الواسعة والجاكيتات المنتفخة والبنطلونات ذات القصّات الضيّقة. ويتألّق البرق مع الدانتيل المتدرّج والمكرامي في لعبة الظلّ والضوء التي يتردّد صداها في فساتين الكريب المزيّنة بالمعدن، وهو ما يعيد رسم الأجسام بأناقة.


تضيف السترات المنتفخة والمطرّزة بزخارف نباتية، لمسة من التوهّج إلى الملابس اليومية العصرية، والكثير من روح «البوب» الى إطلالات المساء. ويهمس الريش بأناقة في الملابس المحبوكة أو الزخارف التي تزيّن المعاطف المطبّعة بشعار الدار. ويضفي الجلد الجريء والمبالغات في تطريزات حبّات الكريستال، طابع التمرّد على الفساتين القصيرة السوداء. ويغمر البرق الأحادي اللون ملابس السهرة بلوني البنفسجي والأخضر المتشابكين فوق التول المطرّز، لإطلالة صارخة بحضور بارز.

تحاكي مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022/2023 المرأة المتمرّدة والجريئة التي لا تخشى أن تعبّر بثقة عن مشاعرها وأنوثتها، وتتبوأ مكانتها.