بالفيديو والصور - عبد الرحمن أبو زهرة يرقص مع حفيدته في حفل زفافها

القاهرة – "لها" 08 مارس 2022

أشعل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في حفل زفاف حفيدته البلوغر الشهيرة سارة صبري، وهو يجلس على كرسي ويمسك بعكاز ويرقص به مع حفيدته.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهر فيه أبو زهرة وهو يراقص حفيدته في حفل زفافها، كما نشر نجله أحمد أبو زهرة مجموعة من صور زفاف ابنة شقيقته وهي ترقص مع جدّها في عرسها.

وكان قد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف ظهرت فيه العروس وهي تبكي فور رؤية جدّها في الحفل في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا.


وسارة صبري واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عبر حسابها في "إنستغرام" أكثر من مليون شخص، ودائماً تحظى فيديوهاتها مع جدّها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بنِسب مشاهدات عالية.

ودرست سارة صبري في الجامعة الأميركية، وعُرفت كخبيرة موضة عاشت وترعرت في كندا، وعملت في الفترة الأخيرة في الإعلانات عن بعض المنتجات عبر صفحتها في "إنستغرام".

يُذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.