سامي مغاوري يتحدث عن مرض ابنه وأسباب إصابته به

القاهرة – "لها" 08 مارس 2022

بعد كشف الفنان الشاب كريم مغاوري، نجل الفنان الكبير سامي مغاوري، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إصابته بحالة من الاكتئاب دخل على أثرها عزلة منزلية تامة، كشف والده سر إصابته بالاكتئاب، مشيراً إلى أنه يتلقى العلاج.

وقال سامي مغاوري في تصريحات صحافية: "إنتوا عارفين الشباب بيحبوا يعبّروا عن شعورهم من خلال الكتابة في صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي". وأضاف: "سر تعرّض كريم للاكتئاب هو أنه لن يشارك في أعمال فنية كثيرة في الماراثون الرمضاني المقبل، وسوق العمل في التمثيل تسيطر عليه مكاتب الكاستنغ بنسبة كبيرة ولازم الفنان يدفع فلوس عشان يشتغل".

وفي سياق آخر، تعرّض سامي مغاوري أخيراً لوعكة صحية مفاجئة، دخل على أثرها غرفة العمليات في أحد المستشفيات، حيث خضع لجراحة في قدمه، وبعد تماثله للشفاء عاد الى نشاطه الفني.

ويشارك مغاوري الأب في الماراثون الرمضاني 2022 ضمن مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانين: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وجيهان الشماشرجي، ونبيل نور الدين، والعمل عبارة عن 30 حلقة، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

ويُعد فيلم "معالي ماما" آخر أعمال سامي مغاوري السينمائية، وقد عُرض في 9 شباط (فبراير) الماضي، وهو من بطولة: بشرى، ومحمود الليثي، ونور إيهاب، ونور قدري، وإخراج أحمد نور.