هيريرا بيوتي تطلق تشكيلة نود كوتور للحصول على إطلالة جميلة طبيعية

09 مارس 2022

كشفت علامة هيريرا بيوتي عن إطلاق تشكيلة نود كوتور الجديدة المستوحاة من بساطة التسعينيات، وتتمحور التشكيلة حول استخدام الألوان الهادئة لتعزيز الجمال الطبيعي.

وتتميز المنتجات الجديدة بتركيبة غنية بمكونات ترطيب الشفاه مع 10 تدرجات لونية مطفية. وعلى الرغم من اعتماد تدرجات البيج، تضم التشكيلة الأخيرة العديد من الألوان التي تم ابتكارها لتناسب كل أنواع البشرة. وتمنح هذه المستحضرات الغنية إطلالةً طبيعية ولوناً موحّداً يدوم لساعات طويلة من دون أن يترك علامات تقشر أو جفاف.


وتتنوع الألوان بين تدرجات الوردي بما فيها نود أليرت (رقم 770) وهوت نود (رقم 771) وسلاي نود (رقم 772) ونود كوتور (رقم 742) وشيك نود (رقم 780) ونود كاشمير (رقم 740) ونود سوبريم (رقم 741) وصولاً إلى التدرجات الداكنة بلون الشوكولاتة مثل بي نات (رقم 781) وسويت براون (رقم 743) ودارك ليذر (رقم 744) وغيرها من تدرجات البيج التي تلائم كل أنواع وألوان البشرة.

وتتناغم مستحضرات أحمر الشفاه من نود كوتور مع الشفاه حيث تنساب بكل سلاسة لتمنح ترطيباً عميقاً يدوم لأكثر من 12 ساعة. ويتكون هذا المنتج من السيليكون ثلاثي الأبعاد ومكونات ترطيب البشرة التي تمنح الشفاه الليونة والحيوية والتغذية لفترات طويلة. ويعمل أحمر الشفاه على إزالة الخطوط الدقيقة ويمنح ملمساً ناعماً، ويُمكن تطبيقه بسهولة للحصول على ملمسٍ مخملي متجانس من دون أي بقايا بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك المرطب وخلاصة زهر الياسمين. كما تساعد الفرشاة الدقيقة على تحديد الشفاه بطريقةٍ مثالية تمنحها مظهراً ممتلئاً وجذاباً.

وتحتفي مستحضرات هيريرا بيوتي بالجمال الذي تتميز به كل امرأة وتشكل وسيلةً شخصية للتعبير عن الذات، حيث تؤمن العلامة بأن كل امرأة تمتلك جمالاً خاصاً بها. وتمتاز تشكيلة نود كوتور بقدرتها على منح مظهرٍ طبيعي للشفاه من خلال ألوانها الغنية التي تناسب جميع ألوان البشرة وأنواعها.

وبذلك تمنح هيريرا بيوتي المرأة العصرية إطلالة طبيعية جميلة وأنيقة.


حول هيريرا بيوتي

تم إطلاق هيريرا بيوتي في عام 2019 تحت إشراف كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال، لتقديم مفهوم فريد وجديد كلياً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، حيث يمكن ارتداء قطع العلامة وتخصيصها بشكل كامل يلائم الذوق الخاص، لتضمن التألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار. وتحرص العلامة، من خلال الإصدارات المتميزة التي أطلقتها مؤخراً، على ترسيخ حضورها من خلال تركيبات مبتكرة وخفيفة الوزن. الذي بات يعكس بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة جوهر كارولينا هيريرا المتمثّل في الثقة ومتعة الحياة. وتواكب العلامة التطوّر المتواصل في احتياجات المرأة العصرية، حيث تقدم مجموعةً من الأدوات التفاعلية كخدمات تجريب المنتجات افتراضياً واختيار الخصائص المفضلة، إضافة إلى إطلاقها للعديد من الدروس التعليمية الخاصة على الإنترنت، ما مكّنها من تحقيق مكانة بارزة في مجال الابتكار الرقمي والتخصيص. وتماشياً مع التزام كارولينا هيريرا بمبادئ الاستدامة، تصمّم العلامة مستحضراتها من أحمر الشفاه وأحمر الشفاه صغير الحجم وعبوات بودرة الوجه بطريقة تسمح بتعبئتها من جديد، ما يخفّف من نفايات التغليف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بها كقطع متميزة من المجوهرات. كما تتميز تشكيلات هيريرا بيوتي بالأناقة والجرأة، بما يعكس أسلوب الدار وثقافتها المتأصلة في نيويورك، ويعبّر عن نظرتها الخاصة لمعنى الحداثة العفوية. للاطلاع على أحدث الأخبار، يرجى متابعة صفحة العلامة على موقع "إنستغرام": carolinaherrera@ وموقع "فيسبوك": Facebook.com/CarolinaHerreraNY