مخرج شهير يعلن الاعتداء على نجله... وهذه التفاصيل

القاهرة - "لها" 09 مارس 2022


أعلن المخرج والفنان أمير شاكر عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن تعرّض نجله عمر للاعتداء وتضرر عينه بعد مشاجرة مع أحد الشبان، الذي ضربه بآلة حادة على عينه وهرب.

وكتب شاكر منشوراً قال فيه: "الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل، عمر ابني كان عينه حتروح بس لطف ربنا علينا... ألف سلامة عليك يا عمورة".

وأضاف: "الحكاية أن عمر وهو راجع من الجامعة على المحور المركزي أمام مول العرب بـ6 أكتوبر حدثت مشادة بينه وبين أحد الشباب المتهورين وهما ماشيين ببطء في الحارة بالعربيات بسبب الزحمة على المحور... نتج عنها ضرب عمر ابني بآلة حادة علة غفلة أثناء الكلام وفر الشاب هارباً بسيارته، فأجرى فوق الحاجب 3 غرز بس الحمد لله الناس اللي كانت واقفة خدت رقم العربية".

وتابع موضحاً: "رحت عملت محضر بالتقرير الطبي وبفضل الله وتعاون النقيب إسلام عكاشة معاون مباحث قسم ثاني الشيخ زايد والخلوق الرائد ابراهيم حسن رئيس مباحث قسم أول 6 أكتوبر جبنا بياناته وإن شاء الله يلبس قضية جنح محترمة عشان يفرح ببلطجته على الناس الجبان، ويعرف إننا في دولة قانون ولازم كل واحد ياخد حقه بالقانون مش بالدراع والبلطجة... وإن شاء الله يتاخد عليه حكم عشان يتعلم ومايتمادش في فتوته".

واختتم أمير شاكر منشوره مؤكداً: "مَن أمِن العقوبة أساء الأدب، جملة نطلقها دائماً على كل من يتجاوز حدود القانون والنظام، بمعنى أنه عندما لا يكون التأديب رادعاً عند ارتكاب المخالفات، تحل الفوضى في المجتمع ويتصرف المخالف على هواه، وعلى مزاجه، فلا قانون يوقفه أو يحاسبه بل يتمادى أكثر وأكثر، ويعمل اللي في راسه من غير خوف أو اهتمام".