نجمات الفن يحتفلن بيوم المرأة العالمي برسائل من القلب

القاهرة - "لها" 09 مارس 2022


حرص الكثير من نجوم ونجمات الفن على تهنئة النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق في الثامن من آذار (مارس) كل عام، حيث وجهوا العديد من رسائل التهنئة، متمنين أن يكون عيداً سعيداً للمرأة المصرية، وأن تكون دائماً مصدر قوة وفخر لبلدها مصر.

وهنّأت الفنانة يسرا المرأة بمناسبة يومها العالمي، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "كل الحب والتقدير لكل نساء العالم، كل عام وأنتن رمز القوة والعطاء، والإبداع والأمان.

كما احتفلت ريم البارودي بمناسبة يوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة، حيث شاركت متابعيها على "إنستغرام" بصورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مميزة، إذ ارتدت طقماً كلاسيكياً باللون البيج، ونالت الصور إعجاب متابعيها، وعلّقت عليها قائلةً: "كل عام ونساء العالم بخير، من أجل الوصول للمساواة، اليوم العالمي للمرأة".

كما وجّهت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز رسالة الى المرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مشيرة إلى ضرورة أن تحرص المرأة على مستقبل أولادها، وأن تهتم بتشجيعهم على القراءة لأنها تغذّي العقل...وقالت سميرة في رسالتها: "أتمنى أن المرأة تخلي بالها من أولادها وتعلّمهم القراءة، لأن القراءة مفيدة لنا، وأنا ملاحظة إن معظم الشباب انصرفوا عن القراءة، فبنصحها إنها تعلّم ولادها يرجعوا يقروا تاني، ويستفيدوا من الكتب لما فيه مصلحة البلد".

أيضاً بعثت الفنانة إلهام شاهين برسالة الى المرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث قالت في تصريحات صحافية: "أقول للمرأة، أنتِ الأجمل والأرقى والأقوى والأسمى، أنتِ الأم والأخت والحبيبة والزوجة والابنة، أنتِ أجمل ما خلق الله".

كما هنّأت سمية الخشاب المرأة المصرية بمناسبة يوم المرأة العالمي، مؤكدةً أنها تحرص دائماً على دعم المرأة، ومشيرةً إلى أن المرأة كالملكة لا تحتاج لأحد في حياتها. وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر" جاء فيها: "تحية لكل امرأة مستقلة، عرفت تثبت نفسها في أي مجتمع ذكوري، كده كده الراجل محتاج ست، عشان في مهام لا يمكن هيعرف يعملها لوحده، لكن الست كوين مش محتاجة أي حد".

وشاركت الفنانة الشابة مايان السيد متابعيها بصورة جديدة لها من كواليس حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وعلّقت عليها قائلةً: "كل عام وكل امرأة بخير، بشارك معاكم بالصورة دي عشان أقولكم إني في الفترة دي عرفت قد إيه أنا قوية، ومريت بأيام صعبة، وكمان في أيام جميلة، المرأة لا تعرف اليأس، وقد إيه تحديات خصوصاً لما يكون في تشجيع من النساء حواليها، شاركوني بتحديات عديتوا بيها".