مجموعة "سلام" من PEARLA للأزياء الاماراتية الفاخرة احتفالاً بحلول شهر رمضان

09 مارس 2022


أطلقت العلامة التجارية الإماراتية الفاخرة والعصرية PEARLA Dubai مجموعتها الرمضانية الحصرية "سلام". وتعاونتPEARLA في هذه المجموعة مع تيفاني أند كو لإضافة لمسة رائعة على لقفاطين والفساتين والجلابيات والعباءات المصممة بشكل فني رائع.

تم تصميم المجموعة الجديدة، بوحي من الأفكار الإبداعية للشقيقتين حصة وفاطمة الجوكر صاحبتيّ دار PEARLA حيث أطلقتا العنان لخيالهما لابتكار مجموعة تحاكي التفسير الإبداعي للسلام- عبر التصاميم والقصات الهادئة - المستوحاةمن الطيور البحرية التي تحلق عاليا لتعكس جمال وحرية امرأة PEARLA. وقد تم اختيار التفاصيل والخطوط والقصات والألوان بعناية فائقة، تحاكي روح الحرية والتصالح المرادفة للسلام.

اختارت الشقيقتان الجوكر مجموعة "Knot " من تيفاني أند كولتتماشى مع أزياء PEARLA الرمضانية الفريدة حيث تشكل الأطراف المتشابكة والمتراصة لقطع مجوهرات هذه المجموعة عقدة ترمز إلى قوة الترابط بين الناس. وهذا ما تحاول تشكيلة "سلام" تسليط الضوء عليه في شهر رمضان الفضيل الذي يتميز بطاقة روحية ملهمة وأجواء تعبق بالراحة النفسية التي تعزز طلتنا بإشراقة مميزة. وهو مناسبة تسودها أجواء الأمل والسلام، وتعزز الترابط بين الناس وتمنحهم الفرصة للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتهم.

قدمت مصممتاPEARLA مجموعة متنوعة من التصاميم الفاخرة بألوان جميلة حيث قامتا بابتكار الرسومات التوضيحية المميزة والمطبوعات الفريدة على الأقمشة، وتم اعداد 28 تصميمًا مميزا وملفتًا للنظر باستخدام الأقمشة القطنية والحرير والميتاليك. كما تم استخدام تفاصيل وإكسسوارات فريدة من نوعها في هذه التشكيلة مثل الريش

كما تقدم مجموعة "سلام" رسالة هادفة من خلال استخدام الحواس الخمس المتمثلة في البصر والسمع والتذوق واللمس والشم وإظهار كيف نسعى المضي قِدمًا بأنفسنا من خلال اختبار هذه الحواس خلال شهر رمضان.