Skinny يُطلق أغنيته الجديدة" Saudi Most Wanted" وينضمّ الى شركة Universal Arabic Music

10 مارس 2022

أطلق الفنّان ومُغنّي الراب والمؤلّف الموسيقيّ والمُنتج السعوديّ المقيم في لوس أنجلوس Skinny أغنيته الجديدة بعنوان "Saudi Most Wanted"مع شركة Universal Arabic Music.

هذا، وكان Skinny قد عبّر عن رغبته بإضفاء روح جديدة على موسيقى الهيب هوب، قائلاً: "كوني من ثقافتين مختلفتين تماماً، أريد أن أضيف مزيجاً جديداً على موسيقى الهيب هوب، وأُظهر للعالم أنّ في إمكاني الجمع بين الثقافات من خلال الموسيقى".

تجدر الإشارة الى أنّ أغنية "Saudi Most Wanted" التي كتبها وسجّلها ووزّعها Skinny، تشهد على مُثابرة هذا الفنّان الشاب الذي يُواصل شقّ طريقه في عالم موسيقى الهيب هوب، مازجاً كلمات وإيقاعات مستوحاة من جذوره السعوديّة ونشأته الأميركيّة.

ويأتي هذا الإصدار بعد أغنيته المنفردة My Blocka التي سبق وأطلقها عام 2020، أضف إلى مشاريع فنيّة أخرى قام بها، وبعد Late Night Blvd EP في العام 2017 و Thank You For Nothing في العام 2019.

يُذكر أنّ Skinny، وعلى مدار العامين الماضيين كان في صدد كتابة وتسجيل أعمال موسيقيّة جديدة لمشروع سيتمّ الإعلان عنه في المرحلة المُقبلة، ومن المقرّر إطلاقه خلال فصل الربيع.


ولطالما كانت الموسيقى مصدر راحة لـSkinny، هذا الشاب السعوديّ العربيّ الذي نشأ في لوس أنجلوس من أم أميركيّة وأب سعوديّ، وترعرع بين الفلسفات والتقاليد والثقافات المختلفة، محتضناً الموسيقى بكلّ محبّة وإخلاص.

منذ انطلاقته في العام 2015، حصد عشرات الملايين من المشاهدات ولفت انتباه The FADER و Vice و XXL Magazine و HotNewHipHop وغيرهم.

وفي العام 2017، تعاون مع عمالقة كـFreddie Gibbs و ICE T في الألبوم القصير Late Night Blvd، قبل أن يُثبت نفسه كفنّان عالميّ مع Thank You For Nothing، ويحتلّ المرتبة الأولى في قائمة Apple Music Middle East وفي YouTube Trending بفضل أغنيته الضاربة "Never Snitch (الحمد لله)".

من ناحية أخرى، نلاحظ بصمة Skinny كمُنتج في Belly’s See You Next Wednesday حيث قدّم" Die For It" بمشاركة The Weeknd&Nas، و “Money Table” مع Benny the Butcher.

أمّا المرحلة الأهمّ في مسيرته الفنيّة، فبدأت بتوقيعه عقداً مع شركة Universal Arabic Music وإطلاق أغنيته المنفردة الجديدة "Saudi Most Wanted".