دنيا عبد العزيز تحسم جدل شائعة طلاقها بصورة جديدة مع زوجها

القاهرة - "لها" 13 مارس 2022

أنهت الفنانة دنيا عبد العزيز، حالة الجدل التي صاحبتها خلال الفترة الماضية وتحديداً بعد إعلان عقد قرانها بأيام قليلة، بشأن انفصالها عن زوجها مصطفى كامل.

ونشرت دينا على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، صوراً من حفل زفافها، وهي بجانب صورة والدتها الراحلة، وعلقت عليها: "23 شهر وجع، يارب تكوني مطمنة دلوقتي".

وكانت دنيا عبد العزيز، قد احتفلت مؤخرًا بعقد قرانها على شاب خارج الوسط الفني، وسط مجموعة من أصدقائها داخل الوسط الفني والمقربين، وظهرت خلال الحفل مرتديةً فستان زفاف باللون الأبيض، وتضع مكياجاً بسيطاً، لإبراز ملامحها الجميلة، كما تركت شعرها منسدلًا على جانبيها، وارتدت بعض الإكسسوارات البسيطة، التي تتناسب مع الفستان.

وحرص العديد من النجوم على حضور الحفل منهم: الفنان رشوان توفيق، الإعلامية بوسي شلبي، مرفت أمين، دنيا سمير غانم، مصمم الأزياء هاني البحيري، محمد الشقنقيري، وغيرهم من الفنانين.

وتعيش دنيا عبد العزيز حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لخوض السباق الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل "المداح" الجزء الثاني، مع الفنان حمادة هلال، الذي تدور أحداثه، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، وما يحدث بعد تورط صابر في العديد من المشاكل، ومحاولة إصلاحه للأمور.

ويشارك البطولة حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، هايدي رفعت، ومن إخراج أحمد سمير فرج.