بالفيديو - بطلة "أبو العروسة" تكشف إصابتها بازمة نفسية

القاهرة - "لها" 13 مارس 2022

كشفت الفنانة الشابة ديانا هشام إحدى بطلات المسلسل الاجتماعي الشهير "أبو العروسة" مرورها بأزمة نفسية قبل فترة، كانت السبب في قيامها بحذف العديد من صورها من حسابها على "إنستغرام".

وخلال استضافتها في برنامج "في البوكس"، كشفت عن سبب الأزمة، وتحدثت عن صورتها الشهيرة من نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، وموقفها من الخطوبة والزواج.

قالت: "أنا مؤمنة بالحسد وتعرضت له قبل إصابتي بكورونا، وأعتبر أن أي شيء سيئ يحدث لي يمنع إصابتي أو إصابة فرد من أهلي بالعين"، متابعة: "أكره الكذابين ولا أحب التعامل معهم، ولا أفرق بين كذبة بيضاء وأخرى سوداء".

وعن إصابتها بأزمة نفسية قالت: "وزني زاد في الفترة الأخيرة بسبب استخدامي بعض الأدوية، ومررت بحالة من التعب والإرهاق، وحالتي النفسية تأثرت بزيادة وزني، وتعرضت للكثير من التنمر، وكانت النتيجة أزمة ثقة بالنفس وهذا سبب قيامي بحذف الكثير من صوري".

وعن صورتها مع نجم الكرة محمد صلاح قالت: "صورتي مع محمد صلاح من أهم الصور التي أحتفظ بها، ويوم ظهورها تحولت إلى "تريند" واضطررت لإغلاق موبايلي، وصلاح تعامل معنا بمنتهى التواضع، وقام ليقابلنا في الفندق ونحن نتوجه إليه لطلب التصوير معه، وكان يعرفنا وطلب مني عدم نشر الصورة مباشرة، وأتمنى أن ألتقيه مرة أخرى".

وعن الخطوبة والزواج قالت: "لم يكن في حياتي مشروع خطوبة أو زواج حتى الآن، وأكثر صفة لا أحبها في الرجل الدم الثقيل".

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: "معنديش مشكلة تبقى بكرش وتحب الأكل، لكن لا أقبل الخيانة والكذب والشخصية الضعيفة، والبخل في المشاعر والكلام، ومش لازم يصرف عليا".

يذكر أن ديانا هشام تشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نيرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وآخرين ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

وتتواجد ديانا هشام في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "مين قال"، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية، ويتكون من 15 حلقة، بطولة جمال سليمان، نادين، أحمد داش، ديانا هشام ونخبة من النجوم ومن إخراج نادين خان.