لم تتحدد العملية الجراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لسمير صبري

القاهرة - "لها" 13 مارس 2022

مازال الفنان الكبير سمير صبري، يرقد في أحد المستشفيات الخاصة، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، حيث كشفت مديرة أعماله في تصريحات صحافية آخر تطورات حالته الصحية، قائلة: "الحمد لله أفضل حاليًا، يتواجد في غرفة الرعاية المركزة، مما جعله يشعر بتحسن، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد للعملية، والمستشفى لها مقاييس وتوقيتات معينة منعرفهاش".

وكان سمير صبري، قد تحدث في حلقة سابقة له ببرنامج ذكرياتي عن حالته الصحية، شاكرًا كل من تواصل معه مؤخرًا، للاطمئنان على حالته الصحية، كما حرص على شكر الرئيس، بعد أن أمر بنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة، لتلقيه العلاج على نفقة الدولة، تقديرًا لمشواره الفني والإذاعي الذي قدمه طوال حياته.

وقال سمير صبري خلال البرنامج: "مكنتش متخيل أبدًا إني هلاقي الحب ده كله، إيه الحب والاهتمام الجميل ده؟.. معقولة أنا أستاهل ده منكم؟، شكرًا لكل حد سأل عليّ، أنتم اللي صنعتموني وعملتوا أسطورة سمير صبري".

وتابع سمير صبري: "مفيش أهم من الصحة وراحة البال وقبول الوضع اللي الواحد عايشه، ادعوا لي بالشفاء"، وعلى الفور تصدر الفنان تصريحات تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص العديد من جمهوره ومحبيه على الدعاء له بالشفاء العاجل.