CHANEL تطلق أحمر الشفاه الجديد ROUGE ALLURE L’EXTRAIT

14 مارس 2022

يمثّل أحمر الشفاه جزءاً من روتين المرأة اليومي. والمرأة تضع أحمر الشفاه من أجل الجرأة التي يلهمها بها، والثقة التي يمنحها إياها. أحمر الشفاه المثالي هو الذي يجعل المرأة تشعر بأنها في أفضل حالاتها. يحافظ على حيويته ويظل مريحاً طوال اليوم؛ ليبرز الشفاه بدلاً من أن يتركها باهتة.

عندما ابتكرت "شانيل" CHANEL أحمر الشفاه ROUGE ALLURE في عام 2006، كانت تهدف إلى تشجيع هذا الشكل من التعبير عن الذات من خلال الارتقاء بتجربة التزيّن بأحمر الشفاه وتجاوز دوره الجمالي البحت. ROUGE ALLURE ليس أحمر شفاه عادياً، فالتكة المستخدمة لفتح عبوته مميزة وفريدة. كما تعتبر كثافته سمة مميزة لجاذبية "شانيل" CHANEL وتذكّرنا، بجسارة وضع أحمر الشفاه، رمز تحرير المرأة، في عشرينيات القرن الماضي.

واليوم، ها هي "شانيل" CHANEL تطلق أحمر الشفاه الجديد ROUGE ALLURE L’EXTRAIT، بحيث يصبح المكياج وسيلة لإبراز تفرّد المرأة.


بتركيزه العالي من الأصباغ، يوفر أحمر الشفاهROUGE ALLURE L’EXTRAIT كثافة لونية لا مثيل لها من أول تمريرة. ويضم مجموعة من 20 درجة مشرقة، جريئة ومتنوعة تتراوح من البيج الداكن إلى الأحمر المتوهج والوردي الغامق. كما يحتوي على مكوّنات ذات خصائص قوية عاكسة للضوء، لشفاه أكثر نعومة وإشراقاً بشكل واضح. ويتميز بلمسة نهائية ساتانية تنير الشفاه وتزيد من جمالها، فتكون في أبهى صورها. أحمر الشفاه الجديد غني بمركّب يجمع بين زيت المراثة لزهرة البرقوق وشموع النباتات، لتغذية الشفاه وترطيبها وحمايتها.


ومع ROUGE ALLURE L’EXTRAIT، يصبح المكياج وسيلة لترك بصمتك وإبراز تفرّدك بالكامل. ضعيه بثقة، وحدّديه بدقة.