أول تعليق لزوجة جاستن بيبر بعد إصابتها بجلطة في الدماغ

14 مارس 2022

ضجّت الصحف العالمية بخبر تعرض هايلي، زوجة المغنّي جاستن بيبر لأزمة صحية مفاجئة نقلت على أثرها إلى المستشفى حيث تعامل الأطباء سريعاً مع سكتة دماغية أصابتها أثناء تواجدها في المنزل.

ونقلت الصحف العالمية الخبر، مؤكدةً أن هايلي بيبر البالغة من العمر 25 عاماً دخلت إلى المستشفى في منطقة بالم سبرينغز، بعد تعرّضها لمشكلة صحية مفاجئة أثّرت سلباً في حركتها ونطقها.

وفي البداية، فحص الأطباء الشابة للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا، بعد تشخيص زوجها نجم البوب البالغ من العمر 28 عاماً بكوفيد 19 قبل بضعة أسابيع، ثم إلغاء عروضه وجولاته الغنائية التي كانت مقررة في لاس فيغاس، وتعافيه بعدها.

بدورها، سارعت عارضة الأزياء الأميركية إلى طمأنة الجمهور من خلال رسالة نشرتها عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابها في "إنستغرام" وكتبت فيها: "صباح الخميس، وبينما كنت أتناول وجبة الفطور مع زوجي، تعرّضت لسكتة دماغية وتم نقلي إلى المستشفى". وأضافت: "لقد اكتشف الأطباء أنني أُصبت بجلطة دماغية خفيفة، مما تسبّب في نقص بسيط في الأوكسجين، لكن جسدي تخطّى الأزمة العابرة وتعافيت تماماً في غضون ساعات. وعلى الرغم من أنها كانت من أكثر اللحظات رعباً في حياتي، إلا أنني في المنزل الآن وأعمل بشكل جيد، وأنا ممتنة جداً لجميع الأطباء والممرضات الرائعين الذين اعتنوا بي!".


واختتمت رسالتها بالقول: "شكراً لكل شخص أظهر اهتمامه بي، وقدّم لي الدعم والمحبة"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنّوا لها الصحة والسعادة.

يُذكر أن الثنائي تزوجا عام 2018، وأقاما حفل زفافهما في العام التالي، واحتفلا معاً بمرور ثلاث سنوات على ارتباطهما الأبدي العام الماضي بطريقة رومانسية.