انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض يقلب مواقع التواصل!

القاهرة – "لها" 14 مارس 2022

جدل كبير أُثير في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول عدد من المواقع الإخبارية خبراً يفيد بانفصال المطرب محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، بعد زواج استمر عاماً ونصف العام.

وما أثار الجدل حول انفصال الزوجين هو حذف راندا كل الصور التي تجمعها بالشرنوبي من حسابها الخاص في "إنستغرام" رغم احتفاظه بصورهما معاً على حسابه، كما أن عدم نفي أي منهما للخبر زاد الشائعة تأكيداً.

وأكد مصدر مقرّب من الشرنوبي أنه كان يرغب في إبقاء الأمر سرّاً، إلا أن راندا فاجأته بإلغاء متابعته عبر "إنستغرام" ثم حذف صورهما معاً، مما أتاح لجميع متابعيهما التحدّث عن فرضية انفصالهما.

وكان آخر ظهور للثنائي معاً، في العرض الخاص لفيلم "فرق خبرة" مع هدى المفتي، والذي أُقيم منذ أشهر عدة ولم يلقَ النجاح المتوقع، والفيلم شهد آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز، حيث شاركهما البطولة طه دسوقي ومجموعة من الشباب.

الجدير ذكره أن محمد الشرنوبي ينتظر حالياً عرض مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يشارك في بطولته الى جانب: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، جيلان علاء، محمد ثروت، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه حول قانون المرأة المطلّقة، حيث تُطلَّق نيللي من شريف سلامة ضمن أحداث المسلسل، ويلعب محمد الشرنوبي في سياقه دور أحد رجال الدين.