بالفيديو - محمد أنور يروي موقفاً كوميدياً بسبب عادل إمام

القاهرة – "لها" 14 مارس 2022

خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج "أحلى كلام" الذي يقدّمه الفنان أحمد فهمي عبر قناة "الحياة"، كشف نجم "مسرح مصر" الفنان محمد أنور عن موقف كوميدي تعرّض له زميله في الفرقة الفنان حمدي الميرغني بسبب الفنان عادل إمام.

وتحدّث محمد أنور عن علاقته القوية بـ"الزعيم" قائلاً: "لم أعمل مع الزعيم حتى الآن لكنني التقيت به كثيراً، في فصل الصيف نذهب إليه ونجلس معه".


وعن بداية تعرّفه الى "الزعيم" قال: "عادل إمام سأل ابنه الفنان محمد إمام عن شاب من مسرح مصر ظهر في دور شخص "بورسعيدي" فظن محمد أنه يقصد حمدي الميرغني، لأنه في هذا العام ظهر في دور "بورسعيدي" في مسلسل "نيللي وشريهان".

وأضاف: "عندما اتصل محمد بحمدي ليخبره عن إعجاب الزعيم به، كنت أقف بجانبه، وبعدما أنهى المكالمة بدأ يقول لي إن الوضع معه اختلف وعادل إمام يشاهد أعماله ومعجب به. وبعد أسبوع سافرنا إلى الساحل الشمالي، وأخبر محمد إمام والده أننا هناك، ووصف له حمدي الميرغني أنه أسمر ولديه سنّ مكسور، فأخبره عادل إمام إنه كان يقصد شاباً أبيض طويلاً، فذهبت إلى حمدي الميرغني واعتذر لي".

وعن أول مكالمة بينه وبين عادل إمام، قال محمد أنور: "كنت أشارك محمد إمام في مسلسل "لمعي القط"، وعندما تحدث إليَّ في الهاتف وجدت نفسي أقف لا إرادياً".

يُشار إلى أن محمد أنور يغيب عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعماله ظهوره ضيف شرف في مسلسل "أنا وهي" مع هنا الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي.