محمد رمضان يثير الجدل بفيديو جديد ويردّ بسخرية على متابِعة

القاهرة – "لها" 15 مارس 2022

أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد بعد نشره مقطع فيديو مجمّعاً لعدد من تصريحاته في لقاءات التلفزيونية تحدث خلالها عن كونه أعلى النجوم في مصر أجراً وأنه الأول بلا منازع، واستطاع في فترة قصيرة أن يكون الفنان الأعلى أجراً ليس في مصر فقط بل وفي الوطن العربي كله.


وقوبل فيديو محمد رمضان الذي نشره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، بانتقادات من بعض متابعيه تصفه بالغرور، ليردّ على إحدى الرسائل التي تلقاها من متابِعة له، وتطلب منه فيها التواضع وعدم الغرور والتفاخر بما لديه من أموال، مؤكداً أنه بدأ من الصفر في حياته الفنية، وتعب كثيراً إلى أن وصل الى المكانة التي هو عليها الآن، حيث علّقت المتابعة قائلةً: "أنزل شوية أنت من برجك العالي، والناس هتحبك أكتر وأكتر"، ليرد عليها قائلاً: "في كل برنامج بحكي بداياتي، وبقول في الأغاني من تحت الصفر... بدأت وبأدي زكاتي الحمد لله... عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي؟".

ويستعد محمد رمضان لعرض أحدث أعماله الدرامية خلال الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "المشوار"، والذي يشارك في بطولته الى جانب: دينا الشربيني وبيومي فؤاد، وعدد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي. ويجسد رمضان فيه شخصية شاب اسمه "ماهر"، ينتمي إلى طبقة فقيرة، وتقدّم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته "ورد"، ويتورط "ماهر" في تجارة الآثار، وتطارده مباحث الآثار طوال أحداث المسلسل في محاولات منه لإثبات براءته.