بالفيديو - سخرية من حسن شاكوش بسبب لحن عالمي مسروق!

القاهرة – "لها" 15 مارس 2022

تعرّض مطرب المهرجانات حسن شاكوش لموجة من السخرية اللاذعة والانتقادات الحادة بعدما نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من أغنيته الجديدة "غود مورننغ بيبي"، مستخدماً فيه لحن الأغنية الشهيرة "بيلا تشاو".

وقوبل الفيديو بسلسلة من التعليقات الساخرة من المطرب بسبب عدم إشارته إلى أن اللحن يخص الأغنية العالمية الشهيرة والتي غنّاها مطربون كثر أشاروا خلال غنائها إلى أنها مقتبسة من اللحن العالمي، فيما عبّر بعض متابعي شاكوش عن إعجابهم بالأغنية، لكنهم طالبوه بالتجديد.


ولم يكن حسن شاكوش أول مطرب عربي يقدّم نسخة خاصة به من "بيلا تشاو"، خاصة بعدما أعاد مسلسل "لا كاسا دي بابل" أو "البروفيسور" تقديم الأغنية لجمهور كبير تابع العمل، فحققت الأغنية شهرة واسعة في عامي 2017 و 2018.


وكان محمد عطية من أوائل المطربين الذي حاولوا الاستفادة من شعبية أغنية "بيلا تشاو" بعد عرض المسلسل، فقدّم عام 2018 أغنية تحمل نفس الاسم ضمن عملية التسويق لألبومه "بعد التلاتين"، وتضمنت أغنيته الكلمات الأجنبية بالإضافة إلى كلمات عربية من تأليفه، ولم يكشف عطية عن وجهه في الكليب مكتفياً بظهور الأقنعة الشهيرة لمسلسل "لا كاسا دي بابل".