ابنة أحمد حلاوة تكشف تطورات حالته الصحية في المستشفى

القاهرة – "لها" 15 مارس 2022

كتبت هبة حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة عبر حسابه في "فيسبوك" منشوراً كشفت من خلاله تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية، مؤكدة أن والدها ما زال فى المستشفى يتلقى العلاج، وأن حالته الصحية تتحسّن بشكل ملحوظ.

وقالت هبة في منشورها: "نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي د.أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو منوّر حياتنا كما كان". وأضافت: "أطمئن كل محبيه... التحسن بسيط والحالة مستقرة... لا زلنا في المستشفى لتلقي العلاج... ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريباً بإذن الله تعالى".


وكان نجل الفنان أحمد حلاوة قد أعلن الشهر الماضي إصابة والده بفيروس كورونا المستجد ودخوله العناية المركزة، حيث كتب عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام": "الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة... حالة كورونا متأخرة... أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

ويشارك حلاوة في فيلم "الجواهرجي" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث يجسد خلال أحداثه دور والد الفنانة منى زكي، والفيلم من بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلاوة دوره في فيلم "أحمد نوتردام" من بطولة الفنانين: رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، وهو تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.