بالفيديو - منظِّمة حفل شيرين في الكويت توضح كل ما أثير عبر السوشيال ميديا

15 مارس 2022

لا يزال حفل شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت يثير جدلاً واسعاً، إذ كشفت منظِّمة الحفل فاطمة حمادة عن تدخل إحدى الجهات في الحفل، مما أدى ارتباكه وسوء تنظيمه.

وقالت حمادة في مداخلة هاتفية لبرنامج MBCTrending: "الكلام عن تأخر شيرين أكثر من ساعتين عن موعد صعودها للمسرح غير صحيح، والمطرب آدم نزل من المسرح في موعده الساعة 11 مساء، وبعدها بدأت وصلة شيرين، واستغرق تغيير الفرقة الموسيقية بعض الوقت، خاصة أن فرقة آدم مكونة من 15 شخصاً، وفرقة شيرين كانت أوركسترا تضمّ أكثر من 40 عازفاً".

وأضافت: "موعد بدء الحفل كان الساعة 8:30 مساء، وبدأنا فعلياً الساعة 9 مساء بسبب تأخر الجمهور، أما السؤال عن استمرار وصلة شيرين لمدة ساعة واحدة فقط فيوجَّه الى الجهة المسؤولة عن إصدار التصاريح، لأنها أعطتنا التصريح حتى الساعة الواحدة صباحاً، في حين أن نفس اليوم شهد حفلاً للفنان عبد الله الرويشد استمر الى الثالثة فجراً".


وتابعت: "تقريباً ثلاثة أرباع برنامج شيرين الذي تم التحضير له لم يقدم، بسبب جهات منح التصريح التي أوقفتنا، رغم أن التصريح يسمح لنا بمواصلة الحفل حتى الثالثة إلا ربعاً".

وعن أسباب سوء التنظيم قالت فاطمة حمادة: "حدثت عملية تخريب متعمد للحفل، وتدخلت إحدى الجهات التي طمعت في الحفل، وعلى هذا الأساس تقدمنا بشكوى رسمية وسنأخذ حقنا، والارتباك استمر نصف ساعة تداركنا خلالها الأمور وسيطرنا على الوضع مع رجال الأمن، وبعدها عاد الحفل الى حالته الطبيعية، وطبيعي وجود شكوى من بعض الناس بعد ما حدث".