رهف القحطاني تتحدث بفيديو عن طلاقها... وهذا ما قالته عن أهل طليقها

15 مارس 2022

أثارت الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني جدلاً كبيراً بعد تصريحاتها الغريبة عن حياتها الزوجية السابقة قبل انفصالها عن زوجها وعائلته... وقالت في مقطع مصوّر: "يقول الناس مطلّقة، اي مطلّقة على عفة وشرف، ندم، صنت الرجال وقمت فيه وجملته عند ربعه وهله، وكلن ندم ندم فرطوا، كان القرار قراري الصراحة، بس انهم ما يحافظون عالمرأة الجيدة، والله الكل يحاربها الخوات والعمّات والجدات، ليه، عشانها جيدة، وحلوه بعد، جلطتهم...".

وأكدت رهف أنها لا تخجل من كونها مطلّقة، فهي مطلّقة على "عفة وشرف"، مشيرةً الى أن "المرأة الجيدة حظها سيئ في الزواج، وقد قدّمت كل ما في وسعها، لكنها لم تجد الحظ ولا الرجل".

ووصفت القحطاني نفسها بـ"الزوجة الجيدة"، لافتةً إلى "أنها تركت خلفها سمعة جيدة، وكانت تعتني دائماً بنظافة منزلها وتهتم مظهرها".


وأضافت في مقطع فيديو على "سناب شات" أن "أهل زوجها ندموا كثيراً لخسارتهم إياها بتطليقها، لأنها كانت تصون زوجها وهي على ذمته".

وشدّدت القحطاني على أن أهل زوجها لم يجدوا فيها "زلة"، من دون أن تكشف ما إذا كانوا قد سعوا لتطليقها، مكتفيةً بالقول إن النساء من أهل الزوج عادةً ما يبحثن عن أي عيب صغير في زوجة ابنهم ليكون سبباً في تطليقها.