"تايم أوت ماركت دبي" يستعد لشهر رمضان بمجموعة من الوجبات والترفيه

15 مارس 2022

يقدّم "تايم أوت ماركت دبي"، وجهة المأكولات والترفيه الرائدة في مدينة دبي، مجموعة من الوجبات الحصرية التي يحضّرها أبرز الطهاة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى فعاليات الترفيه الحي وقوائم الإفطار الرائعة المتوافرة طوال الشهر الكريم.

وسيتم تزيين الوجهة بالكامل بالأضواء والزخارف الخاصة بشهر رمضان الكريم، وستتحول منصة "تايم أوت ماركت دبي" إلى مجلس عربي تقليدي، حيث يمكن الزوار التقاط صور رائعة. ويستضيف السوق أيضاً عازف العود الموهوب محمد شمدين، الذي سيقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية المميزة يومياً من الساعة 6 وحتى 8 مساءً.


وتشمل عروض الإفطار المتاحة طوال شهر رمضان، إفطار "فنون الطهي" الذي يتم تقديمه يومَي الخميس والجمعة، ويستضيفه المطعم الإماراتي الفنر. ويرحب الإفطار بالضيوف للاستمتاع بتقاليد وجبة الإفطار الرمضانية واستكشاف النكهات الأصيلة. وتسلط قائمة الطعام المحدّدة الضوء على المأكولات الإماراتية التقليدية التي تتوارثها الأجيال.

يستضيف مطعم "21 غرامز" البلقاني وجبة الإفطار يومَي 12 و26 نيسان/أبريل مع قائمة طعام تضم مأكولات شهية ومتنوعة، فيما أعد مطعم "بي بي سوشيال دايننغ"، قائمة إفطار خاصة بالشهر الفضيل.

ستتم إضاءة ردهة "تايم أوت ماركت دبي" طوال الشهر الكريم بإنارة رائعة، ما يوفر أجواء مثالية للاستمتاع بوجبات الإفطار الخاصة مباشرةً من مطابخ المطاعم المحلية الشهيرة، بما في ذلك "21 غرامز "، و"بي بي سوشيال دايننغ"، و"ليبان باي ألو بيروت"، و"بيكل"، و"ريف جابانيز كوشياكي آند ماستي". وعمل كل مطعم على إعداد تشكيلة فريدة خاصة به من المأكولات، يتميز بعضها بلمسة عصرية أضيفت إلى الأطباق التقليدية.


ويقدّم مطعم "ماستي" الهندي الحائز جوائز، قائمتي طعام منفصلتين لشهر رمضان، فيما يقدّم مطعم "ليبان باي ألو بيروت"، المتخصص في المأكولات اللبنانية، قائمة إفطار خاصة في شهر رمضان المبارك تضم عدداً من المأكولات والمشروبات العربية الكلاسيكية.