"نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez يطلق العطر الجديد "فور هير مَسْك نوار روز" for her MUSC NOIR ROSE

16 مارس 2022

يجسّد "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez مِزاجاً جديداً من الخصوصيّة في عطر "فور هير مَسْك نوار بيور روز" for her MUSC NOIR ROSE، العطر الجديد الراقي ضمن مجموعة "فور هير" for her الأيقونية. مع هذا العطر، تستلقي امرأة عطر "فور هير" for her مجرّدةً من كل شيء، وتكشف حقيقتها والجوانب الأكثر خصوصية في أنوثتها. انفتاحها لا يقاوَم، ويُعبّر عن حسيّة ناعمة تزداد جاذبية لرقّتها.

رائحة أكثر خصوصيّة وجاذبيّة

يُمثّل عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE فصلاً جديداً في قصّة الأنوثة العصرية لعطر "فور هير" for her التي لا تنتهي. أكثر حسّية وأقل دُكنة من عطر "فور هير مَسْك نوار" for her MUSC NOIR، يُزهر عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE الزهوري-العنبري مع باقة حسّية جديدة من مِسْك الروم الغني، وتندمج طبقاته المشمسة، المشرقة والقشدية مع قلبٍ بتوقيع المِسْك ولمحة من البرقوق الشهي لابتكار إحساس أعمق بالخصوصيّة. النفحات العلوية من زيت البرغموت الإيطالي، معزّزة بالفلفل الوردي، تضفي توهجاً مشعاً، وتتحوّل الحمضيات المنعشة بسلاسة من نغمة فاكهية حلوة إلى نغمة عشبية بلسمية. تتناقض هذه النغمات العلويّة المشرقة والمنعشة مع قاعدة الفانيلا الشرقيّة الآسرة وحلاوتها القشديّة التي تعزّزها النغمات الجلدية الغنية المستخرَجة من جلد الغزال، والباتشولي الإندونيسي الناعم الذي يغلّف الحواس.


مزاج جديد للشفافية

يتوافر عطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE في زجاجة شفافة نقيّة، مطليّة بلون وردي دخاني مبهر. تعكس القارورة الشفافة، الحسيّة الرقيقة وهالة الخصوصيّة لعطر "فور هير مَسْك نوار روز" for her MUSC NOIR ROSE، كما تكشف وتعزّز اللون الوردي الغني للعطر الذي تحويه في الداخل. تحفة من الفن الراقي، يشير تصميمها بمهارة إلى التباين الشمّي بين الضوء والظل، والزجاج الوردي اللامع يرتكز على غطاء أسود مطلي بالورنيش.


أيقونة مكشوفة

تجسّد "لولا نيكون" Lola Nicon أيقونة عطر "فور هير" for her، بشكل مثالي الحسيّة الحميمة لـعطر "مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE. فيلم الحملة من تصوير "إينز وفينود" Inez&Vinoodh، يلتقط بدقّة أكثر جوانب خصوصيتها وأنوثتها الشخصية. من خلال عدساتهما السينمائية، نرى جمالها الخالص مكشوفاً، وضعفها معانقاً كقوة لها. تم تصوير الحملة في ضوء طبيعي نقي، مع تفاعلٍ رائعٍ بين الضوء والظل، وتتميز الحملة بجودة أثيرية شبيهة بالحلم تتكون من ذكريات مجزّأة ولحظات مثيرة للفضول، ومنوّمة. تستدعي اللمسات المتكررة للون الزهري التوهّج الوردي المضيء لعطر "فور هير مَسْك نوار روز" for her MUSC NOIR ROSE، بينما تعكس العناصر الأكثر دُكنَة الحسيّة القويّة للمِسْك.


الطقوس الخاصة بمزج العطور

يكشف عطر "فور هير مَسْك نوار بيور روز" for her MUSC NOIR ROSE الحسيّ والناعم، والآسر بقوّة لحظة التدثّر به منفرداً، عن إمكانيّات غير محدودة من خلال طقوس خاصة بمزج العطور. عندما يتمّ مزجه مع "فور هير بيور مَسْك" for her PURE MUSC، تمتزج نغمات التوليفتيْن معاً بانسجامٍ تام، ينتج منها عبق جديد مختلف كلياً، ومتميز بطابعه الفريد.

يعزّز عطر "بيور مَسْك" PURE MUSC الباقة العطرية الشهيّة لـ"مَسْك نوار روز" MUSC NOIR ROSE بخلاصة زهر البرتقال والياسمين والإيلانغ إيلانغ، ما يزيد من تألّقها الفخم.