حسن أبو الروس يغنّي في لبنان لأول مرة

16 مارس 2022

يستعد الفنان حسن أبو الروس لإحياء أولى حفلاته الغنائية في لبنان، وذلك غداً الخميس، حيث يعلن انطلاقته الغنائية الاحترافية بأول حفل رسمي له خارج مصر تمهيداً لسلسلة حفلات جماهيرية يحييها في مصر وعدد من الدول العربية...

وسيحتفي أبو الروس خلال الحفل بالنجاح الجماهيري الباهر الذي حققته أغنيته الشهيرة "فلتت مني"، والتي تصدّرت "تريند" منصات التواصل الاجتماعي فور صدورها. كما سيقدّم لجمهوره اللبناني باقة من أجمل أغانيه مثل "شيكالاستيك" و"كل الناس"، في حفل غنائي استعراضي مختلف عن المعتاد.

ومن ناحية أخرى، ينشغل أبو الروس حالياً بتصوير مشاهده الأخيرة في أحدث أعماله الدرامية "توبة"، الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل إلى جانب عمرو سعد وماجد المصري وصبا مبارك، مع تحضيره لعمل غنائي جديد يكشف عنه قريباً.

بدأ حسن أبو الروس مشواره الغنائي قبل دخوله عالم التمثيل، ودرس الدراما والموسيقى رغم بُعدهما عن مجال دراسته الأصلي للهندسة المعمارية في الجامعة الأميركية، وقرر التعمّق فيهما بدراسة التمثيل في إحدى جامعات كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقدّم العديد من العروض المسرحية في مهرجانات عالمية عدة من بينها مهرجان "أفينيو" في فرنسا.