رضوى الشربيني تسخر من إطلالة ويجز: "هو مش أحسن مني"

القاهرة – "لها" 16 مارس 2022

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها وهي ترتدي جاكيت أخضر وتحته بنطلون باللون الموف، وهي الألوان نفسها التي اختارها مطرب الراب ويجز لحفله في "موسم الرياض"... وعلّقت رضوى على الصور ساخرةً من إطلالة ويجز بالقول: "معلش يا جماعة أنا ويجز مش أحسن مني... أخضر على موف برضو... موضة بقى"... وتلقت على الأثر العديد من التعليقات التي جارتها في السخرية من إطلالة ويجز.

وكانت رضوى الشربيني قد تعرّضت لهجوم عنيف من جمهور المغرب بعد الندوة التي أقامتها في العاصمة المغربية الدار البيضاء، من خلال برنامج "ستوديو الفنون الحية"، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والتي ناقشت خلالها كيفية النهوض بالمرأة العربية.


وأثارت الندوة جدلاً كبيراً في وسائل الإعلام المغربية، حيث عرّضتها التصريحات التي أدلت بها لهجوم عنيف من الجمهور ووسائل الإعلام على السواء.

وقالت رضوى في ندوتها: "الشعب المغربى ستاته حلوة وقمر وريحتهم حلوة"، و"ستات وبنات المغرب شيك وأنا بحب الشياكة وبحب الستات اللي بتهتم بنفسها والسيدات لسن شمعة تحترق من أجل الآخرين". وأضافت: "ستات المغرب بيعرفوا ياخدوا حقهم عشان كدا أنا بحبهم... ليس لدى تعليق على ما يقال عني بأنني أتيت للمغرب لطلاق النساء من أزواجهن وده مش تفكيري والست أما بتكون عاوزة تعمل حاجة بتعملها مش محتاجة حد يطلّقها أو يصالحها والست المغربية صوتها من دماغها ومش محتاجة رضوى الشربيني عشان تيجي تقولها والنبي اطّلقي".

واختتمت رضوى حديثها بالقول: "ريحة البنات المغاربة أكتر حاجة لفتت انتباهي ليهم وهما "مزز" عاوزاهم يفضلوا زي ما همّا".