دوللي شاهين تثير الجدل بإطلالة بالملابس الداخلية

16 مارس 2022

أثارت الفنانة دوللي شاهين جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشرها صورة بدت فيها بالملابس الداخلية، عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام".

وتباينت ردود الفعل على الصورة، بين تعليقات أشادت بجمال شاهين، وأخرى هاجمت إطلالتها ووصفتها بـ"الجرأة المبالغ فيها".

وكانت شاهين قد أعلنت عودتها إلى التمثيل بعد سنوات طويلة من الغياب، من خلال مسلسل "المماليك" في دور خبيرة في علم الأبراج، والذي حققت فيه نجاحاً كبيراً رغم صغر مساحة الدور.


وعن سبب قبولها العودة من خلال مسلسل "المماليك" بعد سنوات الغياب، رغم أدوار البطولة التي عُرضت عليها من قبل، قالت شاهين في تصريحات صحافية: "لا يوجد سبب واضح لعدم مشاركتي في أعمال خلال فترة ما في حياتي، الأمر بأكمله متعلق بفكرة العرض والطلب، وقد عُرضت عليَّ أعمال عدة، ولكن بعد انتهائي من قراءة السيناريو لم أشعر بأن العمل سيضيف الى رصيدي الفني، حتى وإن كان دور بطولة، لذا أفضّل الظهور في أعمال أعلم جيداً أنها ستضيف لي خطوات ناجحة، كمشاركتي في مسلسل "المماليك"، وأرفض المشاركة في أي عمل لمجرد إثبات وجودي على الساحة الفنية".

وأضافت: "صناعة السينما والدراما اختلفت واختلف معها الوسط الفني وآليات العمل داخله، لذا أعتقد أن الفنان المدرك لطبيعة عمله وما طرأ عليه من متغيرات، لا بد من أن يقتنص الشخصية والدور الجيد الذي يقدّمه من دون الالتفات الى معايير أو شروط أخرى كمساحة الدور وغيره، وربما يكون تقديم دور مساحته صغيرة أو الظهور كضيف شرف أفضل بكثير من البطولة الزائفة".