موديل روز نجمة حملة ALDO لمجموعة رمضان 2022

17 مارس 2022


تطلق ALDO، الرائدة العالمية في عالم الأحذية والأكسسوارات، حملة مجموعة رمضان الجديدة لعام 2022 التي تقوم بها Model Roz (@model_roz)، عارضة الأزياء العالمية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي التي وُلدت في المملكة العربية السعودية. تستغل حملة هذا العام الشعور الذي نحنّ إليه عندما نستقبل ضيوفنا لنلتفّ معاً حول طاولة تزيّنها المصابيح، ونحتفل بأوقات الدعاء والتأمل.


تعرض مجموعة ALDO لرمضان 2022 عارضة الأزياء الشهيرة موديل روز، المقيمة في كاليفورنيا، وعارضة الأزياء Madison Desilva، وعارض الأزياء Ethan Turne، وتولى تصوير الحملة Max Abadian والمصمّمة Sophie Lopez.

تعكس مجموعة هذا العام ألوان وزينة رمضان الغنية، مع الباستيل الناعم، والبنفسجي الهادئ، والدرجات الذهبية، وتعيد تصوير البُنيات في أزياء الرجال، فتساعد على بث روح الفخامة والمتعة التي تحيط بالاحتفال. تقدّم المجموعة المصمَّمة بميزات مريحة مثل تقنيات Pillow Walk وFlex التي تنفرد بها ALDO تشكيلة متنوعة من الكعاب المميزة من المرتفعة العريضة المريحة، إلى الأنيقة المرصّعة بالجواهر. وللرجال، القطع النحاسية والجلد المستوحى من التماسيح هي أيضاً سمة تجدها في المجموعة ومتوافرة في الأحذية الخفيفة والكلاسيكية.