روتينك الخاص للعناية بالبشرة مع "هيربل إسنشيالز"

17 مارس 2022
باتت علامة "هيربل إسنشيالز" Herbal Essentials مفضلة لدى الكثيرين في المنطقة، لأنها توفر منتجات عناية تجعل بشرتك مرطّبة ومشرقة. منتجات هيربل إسنشيالز المصنوعة في فرنسا، معك في كل خطوة للحصول على بشرة صحية وأكثر إشراقاً. بالفعل، تحضّر لك "هيربل إسنشيالز" روتيناً يومياً من 9 صباحاً إلى 9 مساء للعناية بالبشرة مع المنتجات الأساسية التي ينبغي عليك استعمالها في روتينك اليومي.


المنظف السحري

يزيل البلسم المنظّف الغني الأوساخ والمكياج، ويمنح بشرتك إشراقة صحية. إنه مناسب لكل أنواع البشرة، خاصةً البشرة الجافة، إذ يحتوي على عناصر مرطّبة مثل زيت عباد الشمس والغليسيرين. فتصبح بشرتك ناعمة ورطبة.

القناع المضيء

يعتني هذا الماسك بالبشرة المتعَبة والباهتة ليجعلها أنعم، وأفتح بوضوح وأكثر إشراقاً. فمع وجود البابايين (إنزيم مستخلَص من ثمر نبات البابايا النيء) المحلِّل للخلايا الميتة، والصلصال الصيني المنقّي، وزبدة الشيا المغذّية، وزيت اللوز الحلو الذي يعزز ترطيب البشرة، يزخر قناع الوجه بالإنزيمات الطبيعية لنعومة وإشراقة واضحة.

التونر المنعش

جدّدي شباب بشرتك ورطّبيها بعد تنظيفها مع التونر المنعش لكل أنواع البشرة. يهدئ مستخلص الخيار البشرة، بينما يساعد ماء الورد على الترطيب. هو مثالي للاستخدام بعد تنظيف البشرة وقبل وضع المرطّب.


الجل المرطّب Hydra Active Gel

جل مرطّب خفيف رائع مصمّم ليتحكم في اللمعة، ويخفف حجم المسام ويوازن البشرة الدهنية من دون جفافها. مصنوع من الألوي فيرا والنعناع، ليهدّئ البشرة، مقللاً العيوب ومرطّباً الجلد.

جل العين المرطب

احصلي فوراً على التفتيح والامتلاء، وتخلصي من الانتفاخات، وأعيدي الحيوية الى منطقة حول العين مع جل العين المرطّب بعمق المصنوع من هيالورونات الصوديوم والألوي فيرا. هو مناسب لكل أنواع البشرة،

برايمر Photo Finish Face Veil

هذا البرايمر بحمض الهيالورونيك ومركب إحلال البشرة يطمس العيوب، ويهدّئ البشرة ويضيف إليها إشراقة ناعمة ورائعة.