تعلّّمي تطبيق مكياج أديل

جولي صليبا 20 مارس 2022

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس L’Or Radiance Concentrate With Pure Gold من Guerlain.

● وزعي مستحضر الأساس Phyto Teint Nude بلون 1 Petal من Sisley للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.

الوجنتان

● إنحتي الوجنتين بواسطة البلاش Blush Lumière Illuminating Blush Powder بلون Pêche Rosée من CHANEL للحصول على إطلالة مشرقة وساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Fluide Enlumineur بلون Or Ivoire من CHANEL للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.

الشفتان

● حددي محيط شفتيك بواسطة القلم The Lipliner بلون Nude 1 من Dolce & Gabbana.

● لوني شفتيك بأحمر الشفاه Rouge Allure L’Extrait بلون Beige Brut من CHANEL للحصول على شفتين جذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Millenialskin On-The-Glow Longwear Concealerبلون Neutral 3 من Dolce & Gabbana لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 3 Couleurs Tri(O)blique Limited Edition بلون 733 Coral Glow من Dior . أبسطي اللون الذهبي على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. وزعي الظلال البنية على المساحة الممتدة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية لمنح المزيد من العمق للنظرة. أبسطي من ثم اللون البيج على الزاوية الداخلية للعين لجعل النظرة أوسع وأكثر جاذبية. ادمجي ألوان الظلال جيداً مع بعضها لجعلها متدرجة بطريقة مرتبة.

● استعملي الآيلاينرMad Eyes Precise Liner بلون Matte Black من Guerlain لرسم خط بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● استعملي قلم الكحل Diorshow Khol بلون 529 Beige Kholمن Dior لرسم خط داخل الجفن السفلي للعين.

● استعملي من ثم القلم Phyto Eye Twist بلون 7 Havana من Sisley لتحديد الرموش السفلية.

●غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا PassionEyes Intense Volume Mascara بلون Nero Sicilia 1 من Dolce & Gabbana.

●حددي شكل حاجبيك بواسطة Phyto-Sourcils Perfect بلون 2 Châtain من Sisley.