نجا سعادة يُجسّد فنّ الرقص في مجموعته الجديدة The Dancing Soulمن أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2022

17 مارس 2022

أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2022 تحت عنوان "The Dancing Soul " والتي تتألّف من واحد وثلاثين فستاناً للسهرة وفستان زفاف كلّ منها يُعبّر عن لوحة راقصة.

وقد جسّد نجا سعادة من خلال "The Dancing Soul" التعبير الجسديّ والروحيّ الذي تعكسه المرأة برقصها، والذي يُظهر أنوثتها ويكشف عن الحوار الصامت الذي يدور مع شريكها، بخاصّة أنّ الرقص تعبير تتداخل فيه الروح مع الجسد.

هذا، وترجم نجا سعادة من خلال كلّ تصميم قدّمه في مجموعته، التموّجات الساحرة والجذّابة لجسد المرأة أثناء الرقص والتي تُحاكي شخصيّتها وهويّتها ومشاعرها. فكلّ فستان بحدّ ذاته هو عنوان لرقصة راقية وطلّة أنيقة بأشكال وقصّات مختلفة تتناسب مع المرأة الحرّة بروحها.

شملت مجموعة "The Dancing Soul" الفساتين ذات الألوان الهادئة والرومانسيّة التي تضفي على الإطلالة جمالاً وأنوثة كالأخضر والأزرق والبنفسجيّ الفاتح والبيج، وأيضاً اللون الأبيض الحاضر بقوّة في هذه المجموعة، أضف إلى لونَي الأسود والأحمر القاني والجريء.

أمّا القصّات التي قدّمها نجا سعادة في هذه المجموعة فتنوّعت بين الـ Jumpsuit بموديلاته المختلفة والفساتين الطويلة والقصيرة التي تُرضي مختلف الأذواق. كما اعتمد في هذه المجموعة تقنيّات حديثة من خلال التطريز الروكوكو الذي استعمل فيه حبّات اللؤلؤ والكريستال والباييت وغيرها...

وعن هذه المجموعة، قال نجا سعادة: "الرقص والأزياء وسيلتان للتعبير عن فنّ التواصل الصامت، فحركات الجسد الراقصة تُعبّر عن مشاعرنا الدفينة، تماماً مثل أيّ تصميم". واختتم قائلاً: "أردت أن تكون تموّجات هذه الفساتين انعكاساً لروح المرأة الحسّاسة والراقية التي تجذب الجميع بأنوثتها الطاغية".

يُذكر أنّ نجا سعادة كشف أمس عن مجموعته الجديدة The Dancing Soul من خلال فيلم قصير تعبيريّ راقص من إخراج إيلي فهد، تمّ عرضه عبر حسابات نجا الرسميّة في موقعَي "إنستغرام" و"فايسبوك".