بعد نشر صورته على بوستر المسلسل... كمال أبو رية يتراجع عن قرار انسحابه من "المداح"

القاهرة – "لها" 17 مارس 2022

أكد الفنان كمال أبو رية، خلال تصريحات صحافية تراجعه عن قرار الانسحاب من الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، المقرر عرضه في رمضان 2022، وذلك بعد إعلانه عدم المشاركة فيه على خلفية المشكلة التي حدثت أخيراً بينه وبين الشركة المنتجة للمسلسل، بعد تجاهلها له في دعايات المسلسل.

وقال أبو رية إن قرار تراجعه جاء بعد تدخل الرأي العام والاهتمام الكبير الذي رآه من الجمهور، بالإضافة إلى القائمين على المسلسل وصنّاعه، موجهاً الشكر الى كل من تحدث عن هذا الأمر بالإيجاب.

وأوضح أن شركات الإنتاج والدعاية والتسويق حرصت على مقابلته وتسوية الخلاف معه، مضيفاً: "بعد حوار معهما، تمت الاستجابة لكل ما طلبته وسُوّيت الأمور".

ولفت أبو ريّة إلى أن الفنان حمادة هلال حرص على الاتصال به والحديث معه، وكذلك الفنان أحمد العزيز ومؤلف العمل، موضحاً: "قالوا لي مش هنقدر نشتغل من غيرك والناس كان موقفها متضامن معايا وسعيد بكل هذه المحبة من زمايلي وأصدقائي، واليوم بدأت التصوير بالفعل".

يُشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "المداح" حقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول "صابر المداح"، وهو رجل متدين تحبّه عائلته وكل مَن حوله، لكن الشيطان يتمكن منه بسبب امرأه أحبّها قلبه، فيقتل أقرب الناس إليها، لتنقلب حياته رأساً على عقب... والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك فيه إلى جانب حمادة هلال عدد كبير من الفنانين، بينهم: نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، وهادي خفاجي.