عبير صبري تكشف لجمهورها الطريقة الوحيدة للسعادة

القاهرة – "لها" 17 مارس 2022

كشفت الفنانة عبير صبري لجمهورها عن الطريقة الوحيدة للسعادة التي ينشدها كل إنسان، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وكانت قد التقطتها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في أحد اصطبلات الخيل وظهرت فيها مرتديةً فستاناً بنقشة النمر، وأرفقتها بالتعليق: "الطريقه الوحيدة للسعادة هي أن تتوقف عن التفكير في الأمور التي لا سيطرة لك عليها".


وكانت عبير قد نشرت صورة لها من غرفة نومها وهي تحتفل بعيد ميلادها بالبيجاما، وعلّقت عليها قائلةً: "ميرسي لكل حد كتبلي كلمة حلوة واتمنالي الخير في عيد ميلادي أنا بحبكم كلكم واحد واحد وزي مانتوا شايفين احتفلت بعيد ميلادي بالبيجاما بس شيك برضه".

وكانت عبير قد احتفلت مع فريق عمل مسلسلها الجديد "يوتيرن" بعيد ميلادها، حيث فاجأتها الفنانة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بالاحتفال بها.

وينتمى مسلسل "يوتيرن" إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور أحداثه حول كيفية عودة الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذي سلكه من قبل ويعترف بذلك ويندم ثم يقرر العودة إلى الطريق الصحيح، وهو بطولة: ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وكريم قاسم وعبير منير وصفاء الطوخي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.