شقيق هيا الشعيبي يدعمها: "نبي هيونة في الرياض"

17 مارس 2022

طالب ثامر الشعيبي بدعم شقيقته الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من أجل حلّ أزمتها مع الجمهور السعودي، من خلال حملة تحت شعار "نبي (نريد) هيونة في الرياض".

وقال ثامر: "كل من لفق وظلم هيا أختي، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، لا يمكن إن هيا تغلط ولا بكلمة على أهل السعودية، وكل اللي تشوفونه بروباغندا إعلامية ومكيدة، وكل إنسان ناجح له أعداء، وهيا لأنها نجحت فيكم يا أهل السعودية ويا أهل الخليج صار لها أعداء كثر، وطلعت عليها إشاعات كثيرة".


وكانت الشعيبي قد وجّهت رسالة محبَّة إلى الجمهور السعودي ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أكدت فيها رغبتها بالعودة للوقوف أمام السعوديين بعدما صرّحت في وقت سابق بمنعها من ذلك.

وقالت هيا في رسالتها: "الجمهور السعودي جمهور قوي، جمهور حلو، وأنا وايد مستئنسة باللي صار، نخبة الفنانين اللي راحوا ممثلين مطربين، صدق عليكم بالعافية، وهيئة الترفيه ما قصرت، معالي المستشار ما قصر، ألف شكر". وأضافت: "الجمهور السعودي جبار وكبير وحلو، فنانونا غنوا عندنا وغنوا هناك، كلنا واحد، وكلنا أهل، يكفي التقدير، يكفي الترحيب، يكفي الاستقبال".

واحتتمت الشعيبي رسالتها بالقول: "المصارين تتخانق مع بعض، وترجع، أنا فنانة خليجية أحب الخليج كله، عسى الله ما يفرقنا ويديمنا مع بعض، (...) كنت أتمنى عمي عبدالحسين واقف عالمسرح ويشوف التغيير للي صاير ويشوف المسارح، يارب كل الفنانين الخليجيين، الكويتيين، خليجنا واحد وحنا كلنا واحد".