دار Tory Burch تعلن إطلاق مجموعة مصغّرة بمناسبة شهر رمضان المبارك

18 مارس 2022

تقدّم Tory Burch مجموعة مصغّرة فريدة من نوعها للشرق الأوسط، مصمّمة حصرياً ليتم طرحها خلال شهر رمضان المبارك. تتضمن المجموعة تشكيلة رائعة من السلع الجلدية التي ستكون متاحة ضمن كل متاجر Tory Burch وعبر مواقع التجارة الإلكترونية في المنطقة؛ سيتم طرح حقيبة كلاتش ذات المظهر المعدني حصرياً عبر الإنترنت في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.

تتضمن المجموعة المستوحاة من الأناقة التي تتمتع بها نساء الشرق الأوسط أربعة تصاميم لحقائب يد شهيرة وخفّ slide أنيق غير متكلف وحذاء لوفر كلاسيكي بتفاصيل كشكش على القسم الخلفي، وكلها من عائلة Eleanor المميزة للعلامة التجارية. تم تصنيع كل قطعة بحِرفية عالية وتمّت تكملتها بلوغو Tory Burch المميز المصنوع من النحاس المنحوت؛ تتميز حقائب اليد بسلسلة ملتوية تشبه المجوهرات. تتوافر الأكسسوارات باللونَين الكحلي الملكي والذهبي المعدني الذي يلفت الأنظار بلمعانه، كما أنها تعدّ بمثابة تكملة لتشكيلة رمضان الخاصة من الملابس الجاهزة من مجموعة ربيع / صيف 2022.

تعكس مجموعة رمضان المصغّرة التزام Tory العميق تجاه محبيها في منطقة الشرق الأوسط حيث بنت العلامة التجارية حضوراً قوياً لها منذ افتتاح أول بوتيك خاص بها في دبي عام 2011. ولديها حالياً 23 متجراً قائماً بذاته في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والكويت ولبنان وقطر والمملكة العربية السعودية.