بالفيديو - روان بن حسين: تخطّيت طليقي... هل أنتم تعشقونه؟!

18 مارس 2022

هاجمت النجمة الكويتية روان بن حسين التعليقات التي تربط أغانيها بطليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف... بالقول: "هناك شيء مهم أريد التحدث عنه بصراحة، وهو أنني أشاهد الكثير من التعليقات على تويتر، وتيك توك، أن روان لم تتخطَّ طليقها، وعملت أغنية عن طليقها، "لا تغنيلي" ليست عن طليقي، و"أديوس" ليست عن طليقي، والأغاني المقبلة التي سأغنيها ستكون حزينة، وعن الفراق والحب، ولكنها ليست عن طليقي، فأنا تخطيته فعلياً، والرجل الله يوفّقه ويسعده، أنتم لم تتخطّوه بعد، ولا أعرف الذين يكتبون التعليقات تلك هل أنتم تعشقونه؟".

وأضافت: "من غير المعقول عندما أشتري أغنية أن أشتريها لتكون مرتبطة بأحد، بل أشتريها لأن اللحن والكلمات والفكرة أعجبتني، ما هذا الفراغ؟ إن شاء الله أنا لاقية مصاريي في الشارع لأرمي 150 ألف دولار لإنتاج أغنية عن طليقي، يجب أن نفكر بالمنطق، هناك تعليقات أخرى تقول إنني سأنتج أغنية عن طليقي بلهجته".

واختتمت بن حسين بالقول: "طليقي ليبي وليس مغربياً، ولدي الكثير من المتابعين والصديقات في المغرب، وأموت على ثقافة وموسيقى وتراث وتاريخ وفن المغرب، وهذا الموضوع لن أعود للحديث عنه، ولكن إذا كانت بعض المتابِعات يعشقن طليقي سأتفهّم موقفهن".

وأعلنت بن حسين أنها ستُصدر خلال رمضان المقبل أغنية عن الأشخاص الذين فقدناهم، مستائلةً: "هل ستربطون هذه الأغنية أيضاً بوالد ابنتي (طليقها)؟". وأضافت: "فقدت أمي هذه السنة، وكثيرون فقدوا أهاليهم، دنيا سمير غانم خسرت والدها ووالدتها، هل كل شيء تربطونه بالرجال؟ سأُصدر أغنية في الصيف اسمها "حبني ودلعني"، هل يعني هذا أن في حياتي رجل؟ الواحد يغنّي حين يجد أغنية جميلة فيها فن، والرسام عندما يرسم لوحة جميلة فهل هي تعبر عن حياته؟ هي حالة".

واختتمت روان بن حسين كلامها مؤكدةً: "من تخسر أمها وهي أعظم شخص في حياتها، هذه أمي التي شالتني وشالت بنتي، أنا خسرت أمي وما زلت أقف على حيلي، ولا أتخطى والد ابنتي بل أتخطى أكبر رأس في العالم، وكل الأشخاص صفر على الشمال عندما تخسرين أمك، وأكبر كف أخذته في حياتي أن أكثر شخص يستحق دموعي هو ذلك الشخص الذي ذهب عند الله".