لوسي تكشف كواليس سقوطها أثناء بروفات مسرحيتها وتطورات حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 18 مارس 2022

كشفت الفنانة لوسي في تصريحات صحافية عن كواليس سقوطها على المسرح القومي أثناء تأديتها بروفات مسرحيتها الجديدة، وتطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لإصابة في ساقها أدت إلى تورّمها.

وقالت لوسي: "أنا بخير، وكل ما حدث أنني أثناء أدائي بروفات مسرحيتي الجديدة على خشبة المسرح، أُصبت في قدمي من طريق الخطأ من أحد الشباب المشاركين في العرض، حيث كان يؤدي حركة استعراضية في أحداث المسرحية، وأصابني بدون قصد بحذائه في قصبة رجلي". وأضافت: "لقد أُصبت بتهتك في الأنسجة، وأمرني الطبيب بالراحة لمدة 20 يوماً، ولكنني سأعود إلى التصوير يوم الأحد المقبل".

وعلى الرغم من تقديم لوسي عدداً كبيراً من الأعمال المهمة في السينما والدراما التلفزيونية، يبقى فيلم "سارق الفرح" من أهم أفلامها، حيث قام بإخراجه داوود عبد السيد، والعمل كان مرشحاً للمشاركة في بطولته الى جانب لوسي الفنان أحمد زكي، إلا أنه اعتذر ليتم ترشيح الفنان محمد فؤاد الذي اختلف مع زوج الفنانة لوسي على الأجر لكونه منتج العمل، لذا تم ترشيح ماجد المصري.

وكشفت لوسي في أحد حواراتها التلفزيونية، أنها حين علمت بأن ماجد المصري هو من سيقوم ببطولة العمل أمامها بكت، لأن علاقتهما لم تكن وطيدة خلال تلك الفترة، حيث كانا يعملان في أحد الأماكن الذي يقدّم فيه المصري فقرة غنائية، بينما تقدّم هي فقرة استعراضية، مؤكدةً أن علاقتهما باتت متينة خلال التصوير وأصبحا صديقين.